الأهلي المصري حائر بين حمودي وميدو.. والشيخ يستعد للرحيل
الأهلي المصري حائر بين حمودي وميدو.. والشيخ يستعد للرحيلالأهلي المصري حائر بين حمودي وميدو.. والشيخ يستعد للرحيل

الأهلي المصري حائر بين حمودي وميدو.. والشيخ يستعد للرحيل

يفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بين الثنائي ميدو جابر لاعب المقاصة، وأحمد حمودي لاعب الزمالك لضم واحد منهما خلال الموسم الجديد.

وتوصّل النادي الأهلي، لاتفاق مع الثنائي خلال الساعات الماضية، في الوقت الذي يسابق خلاله الزمالك الزمن للحصول على موافقة إدارة المقاصة بالتعاقد مع ميدو جابر، كما يضعه مرتضى منصور ضمن العناصر المطلوبة لتدعيم صفوف الزمالك خلال الانتقالات الصيفية.

وعلم "إرم نيوز" أن جابر سيتسبب بصراع بين الأهلي والزمالك، حيث وقّع اللاعب للفريقين، مما قد يمهد لتكرار سيناريو صفقة أحمد الشيخ في حالة تمسك الأهلي والزمالك بضم اللاعب.

وهناك اقتناع من جانب مارتن يول، بقدرات حمودي وجابر، ولكنه لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة، حتى تحسم إدارة الأهلي الصفقة سواء مع بازل السويسري أو مصر المقاصة.

وتألق ميدو جابر مع مصر المقاصة هذا الموسم في بطولة الدوري، بالإضافة إلى بطولة الكونفيدرالية، كما يظهر حمودي بشكل جيد في المباريات التي يحصل خلالها على الفرصة مع الزمالك.

وقد يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، قراره النهائي عقب مباراة الزمالك في نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

وتشير بعض المصادر، إلى اقتراب أحمد الشيخ من الرحيل عن النادي الأهلي، على سبيل الإعارة في حالة التعاقد مع حمودي أو جابر، خاصة أن الشيخ يمتلك عروضًا كثيرة على سبيل الإعارة من 5 أندية في بطولة الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com