صدمة جديدة بعد إصابة مدافع الأهلي المصري.. والدولار يصدّر أزمة لناديي القمة
صدمة جديدة بعد إصابة مدافع الأهلي المصري.. والدولار يصدّر أزمة لناديي القمةصدمة جديدة بعد إصابة مدافع الأهلي المصري.. والدولار يصدّر أزمة لناديي القمة

صدمة جديدة بعد إصابة مدافع الأهلي المصري.. والدولار يصدّر أزمة لناديي القمة

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، صدمة جديدة، بعد الإصابة التي يعاني منها رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول، في الركبة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لـ"إرم نيوز": "الطبيب الألماني مايكل ماير، قرر تأجيل عودة ربيعة من ألمانيا، من أجل مواصلة التأهيل، بعد إجراء اللاعب جراحة تنظيف الركبة".

وأضاف عبدالحفيظ: "رامي كان قد أعلن أنه سيعود من ألمانيا، اليوم الخميس، لكن الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة تنظيف الركبة، قرر تأجيل عودة اللاعب لـ22 أكتوبر الجاري، لمزيد من الاطمئنان عليه، خاصة وأنه سبق وأجرى جراحة غضروف الركبة في القاهرة، قبل عدة أسابيع".

وأوضح مدير الكرة بالنادي، أن ربيعة سيعود إلى القاهرة، وبرفقته برنامج خاص، سيقوم بتنفيذه قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

فيما، كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن موقفه من مواجهة الهلال والمريخ بطلا السودان، خلال فترة توقف الدوري العام في يناير المقبل.

وتلقى الأهلي عرضًا لمواجهة الهلال والمريخ السوداني في السودان خلال شهر يناير المقبل، خلال توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب الأول بأمم أفريقيا 2017 في الغابون وكذلك بطولة العالم العسكرية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ"إرم نيوز": "الجهاز الفني رفض فكرة اللعب مع فرق قوية خلال شهر يناير، بسبب عدم تواجد عدد كبير من لاعبي الأحمر مع الفريق وقتها، حيث سيكونون متواجدين مع منتخباتهم الوطنية".

بينما، استقر اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، على منع استقدام حكام أجانب لمباريات القمة، بين الأهلي والزمالك، سواء في بطولة الدوري أو الكأس أو كأس السوبر، بسبب أزمة الدولار، التي تواجهها مصر حاليًا.

وقال عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة المصري، لـ"إرم نيوز": "من الآن سيدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، طاقم تحكيم مصري، لتوفير الدولار الذي يحصل عليه الحكم الأجنبي".

وأضاف: "سبق وأن قاد طاقم تحكيم مصري، لقاء القمة مرتين في السنوات الأخيرة، وأتما المهمة بنجاح".

وتابع عبدالفتاح: "قاد إبراهيم نور الدين مباراة القمة في الدورة الرباعية بموسم 2013-2014 بنجاح، كما قاد محمد فاروق مباراة كأس السوبر بعدها بنحو شهرين بنفس النجاح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com