بتروجت يوقف انطلاقة الأهلي ويتعادل معه سلبيًا في الدوري المصري
بتروجت يوقف انطلاقة الأهلي ويتعادل معه سلبيًا في الدوري المصريبتروجت يوقف انطلاقة الأهلي ويتعادل معه سلبيًا في الدوري المصري

بتروجت يوقف انطلاقة الأهلي ويتعادل معه سلبيًا في الدوري المصري

أوقف فريق بتروجت انطلاقة النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وتعادل معه سلبيًا خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بملعب السويس في المرحلة السادسة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز طلائع الجيش على الداخلية 3 / 2، ووادي دجلة على النصر للتعدين 1 / صفر.

وفشل فريقا الأهلي وبتروجت في استغلال جميع الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة، وليتوقف مسلسل انتصارات الأهلي المتتالية والتي وصلت لخمس مباريات على التوالي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، فيما رفع بتروجت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، فشل الداخلية في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام طلائع الجيش ليخسر 2 / 3 في نهاية المباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1، وكان الداخلية هو البادئ بالتسجيل عن طريق إسلام عبد النعيم في الدقيقة 14، ولكن نيكو داو سجل هدف التعادل للطلائع في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، سجل بنيامين أشيامبونغ الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 67، ولكن الطلائع تمكن مرة أخرى من تعديل النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق هاسامي، قبل أن يتمكن عاصم صلاح من تسجيل الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراتين ، ولم يخسر الفريق أي مباراة حتى الآن.

فيما توقف رصيد الداخلية عند نقطتين في المركز السادس عشر، متلقيًا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين ، فيما فشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن.

وفي المباراة الثالثة، انتزع وادي دجلة فوزًا صعبًا من النصر للتعدين 1 / صفر.

ويدين وادي دجلة بالفضل في هذا الفوز للاعبه صامويل إفوام،الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد النصر للتعدين عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com