مصر.. مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يحذر الأهلي من "كابونغو"
مصر.. مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يحذر الأهلي من "كابونغو"مصر.. مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يحذر الأهلي من "كابونغو"

مصر.. مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يحذر الأهلي من "كابونغو"

كثف مسؤولو الأهلي المصري من اتصالاتهم في الساعات الماضية، مع وليد صلاح الدين، مدير الكرة السابق لفريق الاتحاد السكندري، للاستفسار عن مستوى المهاجم الغيني كاسونغو كابونغو، لاعب الاتحاد السكندري.

وقال صلاح الدين، لمصدر في إدارة الأهلي: "كابونغو يتألق عندما يجد أمامه مساحات وهذا ما يحدث في مباريات الاتحاد".

ولكن مدير الكرة السابق بالاتحاد فتح الباب أمام إمكانية عدم نجاح كابونغو مع الأهلي، قائلًا: "اللاعب لم يتم اختباره في المساحات الضيقة والمغلقة خلال مباريات الاتحاد، فهل سيظهر بنفس المستوى عندما يكون تحت ضغط ورقابة".

وأجبر التصريح الأخير لمدير الكرة، إدارة الأهلي على إعادة التفكير في مستوى اللاعب من جديد.

وفي السياق نفسه، تلقى عمرو جمال، مهاجم الأهلي، عرضا من أحد الأندية السعودية خلال الساعات الماضية للرحيل عن القلعة الحمراء خلال انتقالات شهر يناير.

وعلم "إرم نيوز" بوجود رفض من جانب الجهاز الفني لفكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي، خاصة بعد الموافقة على رحيل جون أنطوي، ومخاوف البدري من وجود نقص في مركز رأس الحربة الصريح بالمباريات المقبلة.

وفي نفس السياق، أنهى رامي ربيعة، مدافع الفريق، برنامجه العلاجي والتأهيلي تماما، وشارك في المران الجماعي للفريق بصورة طبيعية لأكثر من 7 أيام دون الشكوى من أي آلام.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن قرار مشاركته في المباريات من عدمه وجهة نظر فنية خالصة وقرار للجهاز الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com