الأهلي المصري يسعى لضم إبراهيم حسن.. وأزمة تواجه لقاء الإنتاج
الأهلي المصري يسعى لضم إبراهيم حسن.. وأزمة تواجه لقاء الإنتاجالأهلي المصري يسعى لضم إبراهيم حسن.. وأزمة تواجه لقاء الإنتاج

الأهلي المصري يسعى لضم إبراهيم حسن.. وأزمة تواجه لقاء الإنتاج

دخل النادي الأهلي المصري في مفاوضات جادة مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلي، لمحاولة ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على اللاعب صاحب الإمكانيات المميزة، كبديل لعبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، الذي تراجع مستواه أخيراً.

وأفاد مراسل "إرم نيوز"، أن الأهلي عرض على الإسماعيلي مقابلا ماديا وصل إلى 6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى اختيار الدراويش لاعبين للحصول على لاعب الوسط.

وأبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، استياءه الشديد من تقهقر مستوى السعيد منذ العودة من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي اقيمت في الغابون يناير الماضي.

ويسعى الأهلي إلى الحصول على اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة، لتأمين انتقاله إلى الصفوف الحمراء، وسط تفكير جاد من الإسماعيلي لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

من جهة أخرى، تلقى عمرو بركات، لاعب الأهلي، عرضين من وادي دجلة ومصر المقاصة للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقد اللاعب جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير كرة النادي الأهلي، والذي بدوره نقل ما قاله بركات إلى المدير الفني للفريق لمعرفة رأيه في رحيل اللاعب من عدمه.

وطالب البدري، عبدالحفيظ بإبلاغ اللاعب بتأجيل أي عروض مقبلة له، والبقاء في صفوف الأهلي، نظراً لاحتمالية حدوث أي ظروف طارئة تجعله يعتمد على اللاعب بشكل أساسي.

في السياق ذاته، طالب سيون السويسري الحصول على خدمات كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي، المستبعد من صفوف الفريق خلال المباريات المؤخرة.

وخاطب نيدفيد النادي السويسري بإرسال تفاصيل العرض بشكل رسمي إلى الأهلي لمعرفة رأي الفريق في الموافقة برحيله من عدمه دون العروض الشفهية التي لن تجدي نفعاً.

وابتعد نيدفيد خلال الفترة الأخيرة عن دائرة اهتمامات البدري بعدما بدأ المدير الفني مسيرته مع الفريق بالاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطاً، غداً الاثنين، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام بتدريبات مكثفة.

من ناحية أخرى، بات الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة في ورطة، بسبب رفض وزارة الداخلية إقامة لقاء الأهلي والإنتاج الحربي في موعده المقرر، يوم الجمعة المقبل.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، لـ"إرم نيوز": "رفضت وزارة الداخلية إقامة لقاء الأهلي والإنتاج، بسبب زياراة بابا الفاتيكان لمصر في بداية الأسبوع المقبل".

وأضاف: "كل مباراة لا تقام في موعدها تضع لجنة المسابقات في ورطة بسبب ضغط جدول الدوري العام هذا الموسم، ونسعي لإقامة اللقاء في أسرع وقت عقب نهاية زيارة البابا حفاظًا علي أستمرار المسابقة".

وتابع: "لعدم تكرار أزمة لقاء الزمالك ومصر المقاصة سيتم إبلاغ الأهلي والإنتاج بالموعد الجديد للقاء فور موافقة وزارة الداخلية على الموعد الذي سيختارة الاتحاد للقاء عقب نهاية زيارة البابا".

ومن جانب آخر، تراجع حسام البدري عن قرار رحيل أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، نهاية الموسم الجاري على الرغم من عدم قيده أفريقيًا.

وأرجع البدرى قرار الاحتفاظ بأكرم توفيق، نظرًا للحاجة إليه خلال الفترة المقبلة في ظل عدم اتضاح موقف حسام غالي من الاستمرار في الفريق أو الرحيل بنهاية الموسم وهو ما يعني أن خط الوسط لن يتبقى فيه سوى الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية خاصة بعد عودة أحمد فتحى للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن.

ويجد الأهلى صعوبة فى ملف التعاقد مع هشام محمد، لاعب مصر المقاصة، لتدعيم الوسط في الموسم المقبل نظرًا لمغالاة النادي الفيومي في طلباته المادية من أجل التفريط في اللاعب المتألق هذا الموسم.

إلى ذلك، أعلنت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل النظر في الاستشكال المقدم من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة على حكم حل المجلس إلى 21 مايو المقبل.

وكان اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قد تقدم باستشكالين على حكم حل مجلس الجبلاية الذي صدر مؤخرًا.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكمًا بحل مجلس الجبلاية، بناءً على الدعوى المقدمة من الثلاثي عمر هريدي وماجدة الهلباوي وماجدة محمود والذين طالبوا باستبعاد الثنائي سحر وحازم الهواري، وحل المجلس، بداعى بطلان إجراءات الجمعية العمومية التي اختارت أعضاء المجلس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com