هل يستبعد هيكتور كوبر محمد عبدالشافي من مواجهة مصر وأوغندا في إياب تصفيات المونديال؟
هل يستبعد هيكتور كوبر محمد عبدالشافي من مواجهة مصر وأوغندا في إياب تصفيات المونديال؟هل يستبعد هيكتور كوبر محمد عبدالشافي من مواجهة مصر وأوغندا في إياب تصفيات المونديال؟

هل يستبعد هيكتور كوبر محمد عبدالشافي من مواجهة مصر وأوغندا في إياب تصفيات المونديال؟

حسم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر حقيقة الأنباء التي ترددت عن استبعاد محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للمنتخب، من قائمة الفراعنة التي ستخوض لقاء العودة أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم، يوم الثلاثاء المقبل.

وقال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر في تصريحات صحفية  إنه "لا توجد أي أزمة بين كوبر ومحمد عبدالشافي، اللاعب مستمر في المعسكر بشكل طبيعي وقد يشارك في لقاء العودة وفقا لقرار الجهاز الفني".

وأضاف لهيطة أن "عبدالشافي من اللاعبين الملتزمين داخل صفوف الفراعنة، ولم يحدث أي أزمة من قبل مع كوبر وكل ما تردد عن وجود خلافات أمر غير صحيح بالمرة".

وتابع أن "قضية مشاركة عبدالشافي بشكل أساسي في لقاء العودة أمام أوغندا أمر يحسمه كوبر وفقا للخطة التي سيضعها للقاء".

وكانت أنباء ترددت عن وجود خلاف بين كوبر ومحمد عبدالشافي عقب لقاء أوغندا بسبب سوء مستوى اللاعب وإصراره على الصيام يوم المباراة دون علم الجهاز الفني.

وتعرض محمد عبدالشافي لحملة انتقادات عنيفة من الجماهير بعد مباراة الذهاب، خاصة أن الهدف جاء من خطأ واضح له فضلا عن مستواه المتواضع طوال المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com