مباراة الهلال والاتحاد.. العائلات والنساء تتوافد على الملعب وسط إجراءات هامة للغاية (صور وفيديو)
مباراة الهلال والاتحاد.. العائلات والنساء تتوافد على الملعب وسط إجراءات هامة للغاية (صور وفيديو)مباراة الهلال والاتحاد.. العائلات والنساء تتوافد على الملعب وسط إجراءات هامة للغاية (صور وفيديو)

مباراة الهلال والاتحاد.. العائلات والنساء تتوافد على الملعب وسط إجراءات هامة للغاية (صور وفيديو)

نظم الاتحاد السعودي لكرة القدم فعاليات رائعة حول استاد الملك فهد الدولي، قبل مباراة الهلال والاتحاد، في كلاسيكو تحضره العائلات لأول مرة في تاريخ الكرة السعودية، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتربع الهلال على صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد (35) نقطة، وللاتحاد( 23 نقطة)، الفيصلي (26 نقطة)، والقادسية بـ(17 نقطة).

وتداول العديد من مغردي تويتر صورًا وفيديوهات لحضور العائلات قبل موعد المباراة بفترة، وتم وضع طاقم تمريض تحت تصرف العوائل في المدرجات.

كما انتشر حول الملعب بعض الألعاب الترفيهية للأطفال والعائلات؛ لقضاء وقت مميز قبل انطلاق المباراة.

وتم تسجيل بطاقات شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي من الجماهير، إثر قرار السماح بدخول العوائل إلى الملاعب.

وسُمح للمرأة السعودية بحضور مباريات كرة القدم في الملاعب السعودية، إذ أقر هذا الحدث قبل شهرين من الآن من قبل الهيئة العامة للرياضة، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، على أن يتم تجهيز ثلاثة ملاعب في (الرياض وجدة والشرقية) لمثل هذا اليوم، وقد أتم مديرو ملاعب الملك فهد في الرياض ومدينة الملك عبدالله في جدة واستاد الأمير محمد بن فهد في الشرقية التجهيزات اللازمة لاستقبال الحضور النسائي.

وسيكتب التاريخ بأن أول مباراة كبيرة تجمع بين قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد هي بداية الحضور النسائي للملاعب.

وتم تخصيص البوابتين الخارجيتين رقم 7 و 8 مدخلًا للعوائل، وسيكون الممر رقم 6 (الجنوبي) ممرًا للعوائل التي ستحضر اللقاء، وسيكون معزولًا تمامًا عن مداخل الرجال، وتم تخصيص البوابات الداخلية رقم 40 و 41 و 42 للنساء، وسوف يخصص شباك تذاكر للعوائل في حال حضرت إحدى العوائل بدون تذكرة، وسيتم في الداخل الفصل التام ما بين الرجال والعوائل، كما تم إنشاء مصلى جديد خاص بالنساء مع دورات المياه الخاصة بهنّ، وتم بناء شبك عالٍ في مدرجات العوائل لمنع سقوط الأطفال، كما أنه في حال الاشتباه بأحد من النساء فسوف يكون تفتيشها في غرف خاصة بالنساء تحت إشراف أمن صناعي نسائي، وتتواجد داخل المدرجات كاميرات أمنية خاصة لمركز التحكم الأمني، ولا يتدخل فيها الناقل الرسمي، وسيخصص للنساء عدد 7200 مقعد في الجهتين، كما أن عدد مواقف السيارات الخاصة بالنساء سيكون 2200.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com