مباراة الهلال والاتحاد.. إصابة قوية لعمر خربين وجحفلي ينقذ مرمى الزعيم (فيديو)
مباراة الهلال والاتحاد.. إصابة قوية لعمر خربين وجحفلي ينقذ مرمى الزعيم (فيديو)مباراة الهلال والاتحاد.. إصابة قوية لعمر خربين وجحفلي ينقذ مرمى الزعيم (فيديو)

مباراة الهلال والاتحاد.. إصابة قوية لعمر خربين وجحفلي ينقذ مرمى الزعيم (فيديو)

شهدت انطلاقة مباراة الهلال والاتحاد التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي، في الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أحداث مثيرة في بدايتها.

وتشهد المباراة حضور العائلات والسيدات؛ بعد موافقة هيئة الرياضة على السماح لهم بحضور لقاءات الدوري السعودي.

وأصيب اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة الثانية وتم استبداله مبكرًا، كما أنقذ جحفلي مرمى نادي الهلال من انفراد وهدف محقق بشكل رائع.

ويسعى نادي الهلال، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لتحقيق الفوز؛ من أجل البقاء في صدارة دوري المحترفين، بعيدًا عن النادي الأهلي، أما فريق الاتحاد فسيسعى بكل قوته، وتحت قيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا للفوز؛ من أجل التواجد في المربع الذهبي.

وكانت آخر نتائج مباريات الاتحاد والهلال، هي تعادل الفريقين في الدور الأول بهدف لكل فريق في المباراة، حيث كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 21 سبتمبر الماضي.

يُذكر أن نادي الهلال، تعادل في آخر مباراتين له بالدوري السعودي مع فريقي الفيصلي والاتفاق، بنتيجة هدف لكل فريق، أما فريق الاتحاد، فتعادل بثلاثية لكل فريق مع نادي الفيصلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com