صحيفة إسبانية: ليفانتي حصل على 3 ملايين يورو نظير احتراف فهد المولد
صحيفة إسبانية: ليفانتي حصل على 3 ملايين يورو نظير احتراف فهد المولدصحيفة إسبانية: ليفانتي حصل على 3 ملايين يورو نظير احتراف فهد المولد

صحيفة إسبانية: ليفانتي حصل على 3 ملايين يورو نظير احتراف فهد المولد

فجرت صحيفة "sintregua" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت أن نادي ليفانتي الإسباني قد حصل على نحو 2.9 مليون يورو، من وراء موافقته على احتراف اللاعب السعودي فهد المولد في صفوفه بالانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت هيئة الرياضة السعودية قد وقّعت اتفاقًا مع هيئة لا ليجا الإسبانية، يتضمن احتراف عدد من اللاعبين السعوديين في صفوف الفرق الإسبانية؛ لتأهيلهم قبل المونديال القادم في روسيا 2018.

وقالت الصحيفة: إن نادي ليفانتي حصل على نحو 3 ملايين يورو من صفقة المولد، رفعت استثمارات النادي في الميركاتو الشتوي لنحو 6.4 مليون يورو، إذ كان مقررًا صرف نحو 3.5 مليون يورو فقط في هذه الفترة، وبفضل صفقة المولد ارتفع الرقم لـ 6.4 مليون يورو.

والمحترفون السعوديون هم: يحيى الشهري (نادي ليغانيس)، وفهد المولد (نادي ليفانتي)، وسالم الدوسري (نادي فيا ريال).

الدرجات الأقل من الليغا هم : علي النمر (نادي نومانسيا)، وعبدالمجيد الصليهم (نادي رايو فاليكانو)، وعبدالله الحمدان (نادي سبورتينغ دي خيخون)، نوح الموسى (بلد الوليد). ومن المواليد مروان أبكر (نادي ليغانيس)، وجابر مصطفى (نادي فيا ريال).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com