النادي الأهلي السعودي يفاوض مدرب الهلال السابق بديلًا لريبروف
النادي الأهلي السعودي يفاوض مدرب الهلال السابق بديلًا لريبروفالنادي الأهلي السعودي يفاوض مدرب الهلال السابق بديلًا لريبروف

النادي الأهلي السعودي يفاوض مدرب الهلال السابق بديلًا لريبروف

دخلت إدارة نادي الأهلي السعودي في مفاوضات مع المدرب الروماني، كوزمين أولاريو، بديلًا للأوكراني، سيرجيو ريبروف، عقب التعادل مع الفيحاء، أمس الجمعة، وتقلص حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري السعودي.

وتعادل الأهلي 1/1 مع الفيحاء، في حين فاز الهلال 2/1 على الشباب، ليبتعد بـ 4 نقاط عن الأهلي مع تبقي 5 مباريات على نهاية المسابقة، علمًا أن الفريقين سيلتقيان في الجولة الخامسة والعشرين.

وقال الصحفي السعودي عمر عبدالعزيز: إن إدارة الأهلي تفاوض كوزمين، المدرب السابق للهلال السعودي والعين وشباب الأهلي دبي الإماراتييْن، لقيادة الفريق خلفًا لريبروف.

وشنت جماهير الأهلي حملة انتقادات كبيرة على ريبروف، عقب التعادل مع الفيحاء، وحمّلته مسؤولة التعادل وتأخر الأهلي عن الهلال، وتقلص حظوظ الفريق في استعادة لقب الدوري الذي أحرزه موسم 2015/2016.

وتولى كوزمين (48 عامًا) تدريب الهلال العام 2007 وقاده للفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2007/2008، وكأس ولي العهد موسمي 2007/2008 و2008/2009. قبل أن يغادر الفريق في فبراير 2009.

وأسهم في فوز العين بلقب الدوري الإماراتي مرتين وكأس السوبر الإماراتي مرة، في حين قاد شباب الأهلي دبي للفوز بلقب الدوري مرتين أيضًا، إضافة إلى لقبين في كأس رئيس الدولة وكأس السوبر، وقاده لنهائي دوري أبطال آسيا للعام 2015، قبل الخسارة 1/0 في مباراتي النهائي أمام غوانغزو إيفرغراند الصيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com