هل تشهد مباراة النادي الأهلي والتعاون عودة عمر السومة الرسمية للملاعب؟
هل تشهد مباراة النادي الأهلي والتعاون عودة عمر السومة الرسمية للملاعب؟هل تشهد مباراة النادي الأهلي والتعاون عودة عمر السومة الرسمية للملاعب؟

هل تشهد مباراة النادي الأهلي والتعاون عودة عمر السومة الرسمية للملاعب؟

اقترب اللاعب السوري عمر السومة، بشدة للعودة مجددًا لصفوف فريقه النادي الأهلي السعودي، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

ويتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والتعاون، التي ستقام الخميس المقبل ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب "الجوهرة المشعة"، العودة الرسمية للسومة بعد طول غياب.

وكان السومة بدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي في النادي بعد عودته من ألمانيا تمهيداً لمشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وهنأ السومة، جماهير فريقه بعد التأهل للدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على الفيحاء 4 / 3 بركلات الترجيح، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 ثم الاحتكام إلى وقت إضافي إذ سجل الفيحاء هدفًا ثانيًا ثم تعادل الأهلي مرة أخرى.

ونشر السومة، تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" جاء فيها: "أول مرة أتوتر بحياتي، الحمد لله! ألف مبارك لجماهيرنا، شكرًا لإخواني اللاعبين، موعدنا المباراة المقبلة إن شاء الله، 60 ألف مشجع للأهلي أمام التعاون".

يذكر أن السومة أجرى عملية جراحية قبل شهر في كاحل قدمه في أحد المستشفيات المتخصصة في ألمانيا.

وأكدت الجماهير نيتها حضور مباراة الأهلي والتعاون لدعم الراقي في بطولة الدوري.

يتواجد الأهلي حاليًّا في المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com