جماهير فياريال تبدي غضبها من سالم الدوسري بعد مشاركته في مباراة فياريال وريال مدريد (فيديو)
جماهير فياريال تبدي غضبها من سالم الدوسري بعد مشاركته في مباراة فياريال وريال مدريد (فيديو)جماهير فياريال تبدي غضبها من سالم الدوسري بعد مشاركته في مباراة فياريال وريال مدريد (فيديو)

جماهير فياريال تبدي غضبها من سالم الدوسري بعد مشاركته في مباراة فياريال وريال مدريد (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبعض الجماهير الحاضرة لمباراة ريال مدريد وفياريال، في الدوري الإسباني، وهي تبدي غضبها على الدولي السعودي سالم الدوسري، المحترف في صفوف فياريال.

وشارك الدوسري بديلًا في مواجهة فريقه اليوم السبت أمام ريال مدريد بالجولة الـ38 بالدوري الإسباني، وكان فريقه متأخرًا بهدفين ليتعادل الفريق بعد ذلك وينال الدوسري إنذارًا في الدقيقة 94.

الدوسري شارك في الدقيقة 58 من عمر اللقاء ليصبح ثاني سعودي يشارك في "الليغا" بعد فهد المولد المحترف في صفوف ليفانتي، ويسجل أولى مشاركاته مع ليفانتي منذ انضمامه في الميركاتو الشتوي الماضي.

المولد شارك من قبل في لقاءين مع فريقه بدأها النزول بديلًا أمام ليغانيس بالجولة الـ36 ولعب عشر دقائق، وختمها باللعب أمام سيلتا فيغو مدة 16 دقيقة بالجولة الـ38.

يذكر أن الدوسري والمولد أعيرا إلى ليفانتي وفياريال، مدة ستة أشهر في إطار اتفاقية أبرمت في يناير الماضي بين الدوري السعودي ورابطة "لا ليغا" بالسعودية، ضمت أيضًا 8 محترفين سعوديين آخرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com