حساب فياريال على تويتر يشيد بمشاركة سالم الدوسري الأولى أمام ريال مدريد
حساب فياريال على تويتر يشيد بمشاركة سالم الدوسري الأولى أمام ريال مدريدحساب فياريال على تويتر يشيد بمشاركة سالم الدوسري الأولى أمام ريال مدريد

حساب فياريال على تويتر يشيد بمشاركة سالم الدوسري الأولى أمام ريال مدريد

أشاد الحساب الرسمي لنادي فياريال الإسباني بالمحترف الدولي السعودي سالم الدوسري، بعد مشاركته الأولى مع ناديه هذا الموسم، أمام ريال مدريد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الأخيرة لليغا.

وقال حساب فياريال على تويتر باللغة العربية: "سالم الدوسري.. مقابلة ممتازة وتمريرات حاسمة".

وشهدت مباراة فياريال وريال مدريد في آخر جولة، المشاركة الأولى للدولي سالم الدوسري مع فريقه فياريال كلاعب بديل عند الدقيقة 58 من بداية الشوط الثاني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

لتكون المباراة بمثابة وداع للاعب الهلال المعار للفريق الإسباني، قبل أن ينضم للمنتخب السعودي في سويسرا لإجراء معسكر إعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وكان الدوسري قد ظهر أول مرة رسميًا مع فريقه الإسباني منذ الانتقال إليه في مباراة ودية بالكأس الدولية مع فريق آرسنال تحت 23 عامًا في يناير الماضي.

وقدّم الدوسري خلال مشاركته مستوى طيب وتميز بدقة التمرير والالتحامات الناجحة.

وتعد مشاركة سالم، هي الثانية للاعبين السعوديين في الليغا الإسبانية، بعد مشاركة فهد المولد مع فريقه ليفانتي أمام فريق ليغانيس.

وانتقل الدوسري إلى فياريال، في يناير الماضي، ضمن اتفاقية رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com