الأمير محمد بن سلمان يحضر مباراة منتخب السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم
الأمير محمد بن سلمان يحضر مباراة منتخب السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالمالأمير محمد بن سلمان يحضر مباراة منتخب السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم

الأمير محمد بن سلمان يحضر مباراة منتخب السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم

يحضر الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، مبارة افتتاح كأس العالم بين روسيا والسعودية، التي ستقام يوم 14 يونيو القادم.

ونشرت "العربية" تقريرًا أفادت فيه أن الأمير محمد بن سلمان سيحضر المباراة تشجيعًا لـ"الأخضر"، خاصة وأنه داعم كبير للمنتخب السعودي، وحضر مباراة اليابان التي تأهل فيها منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم.

كان الأمير محمد بن سلمان قد استقبل لاعبي المنتخب السعودي، قبل المعسكر الأخير، وطالبهم بتمثيل جيد للكرة السعودية في المونديال.

وخسر المنتخب السعودي 3-صفر أمام بيرو اليوم الأحد في مباراته الودية قبل الأخيرة، استعدادًا لكأس العالم لكرة القدم الشهر الحالي في روسيا.

وستلتقي السعودية، التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا، ضمن المجموعة الأولى في 14 من الشهر الحالي، مع ألمانيا بطلة العالم في ليفركوزن يوم الجمعة المقبل، وتضم المجموعة أيضًا مصر واوروجواي

يشار إلى أن المنتخب السعودي سيخوض المباراة رقم 100 للمنتخبات الآسيوية في كأس العالم عبر التاريخ، حين يواجه نظيره الروسي بافتتاح المونديال، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com