موعد مباراة السعودية وألمانيا استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة‎
موعد مباراة السعودية وألمانيا استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة‎موعد مباراة السعودية وألمانيا استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة السعودية وألمانيا استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة‎

ينتظر الجمهور السعودي بشغف كبير، مباراة من العيار الثقيل لمنتخب بلادهم ضد نظيره الألماني، بطل النسخة السابقة من كأس العالم، في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

وستقام المباراة يوم الجمعة 8 المقبل، وسيستضيف اللقاء ملعب باي أرينا، بمدينة ليفركوزن الألمانية، وهي مباراة ختامية للمنتخبين قبل انطلاق أولى مباريات البطولة في الـ14 من يونيو الجاري، إذ من المقرر أن يخوض المنتخب السعودي ضد نظيره الروسي المباراة الافتتاحية للمونديال في الـ 14 من يونيو.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بجوار كوريا الجنوبية، السويد، والمكسيك، بينما يقع منتخب السعودية في المجموعة الأولى برفقة كل من منتخب مصر، روسيا، وأوروغواي.

كان منتخب السعودية خاض 6 مباريات ودية أولهما ضد مولدوفا والتى انتصر فيها منتخب السعودية بثلاثة  أهداف نظيفة، ثم اللقاء الثاني ضد العراق وهُزم بنتيجة (4-1)، ومن ثم تعادل ضد المنتخب الأوكراني بنتيجة (1-1)، ثم مع بلجيكا في مباراة انتهت بفوز الأخيرة بـ4 أهداف دون رد، ثم لقاؤه ضد إيطاليا إذ هُزم فيه بنتيجة (2-1)، وأخيراً مباراته ضد بيرو والتي هُزم فيها بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فيمكن مشاهدتها على قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS، وقناة بي إن سبورت إتش دي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com