نادي الهلال السعودي يسعى إلى التعاقد مع باس دوست هداف سبورتينغ لشبونة
نادي الهلال السعودي يسعى إلى التعاقد مع باس دوست هداف سبورتينغ لشبونةنادي الهلال السعودي يسعى إلى التعاقد مع باس دوست هداف سبورتينغ لشبونة

نادي الهلال السعودي يسعى إلى التعاقد مع باس دوست هداف سبورتينغ لشبونة

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، يسعى إلى التعاقد مع باس دوست مهاجم سبورتنغ لشبونة.

وأوضحت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" البرتغالية، أن الهلال يريد ضم اللاعب الهولندي باس دوست، إثر توتر علاقة اللاعب مع إدارة النادي.

واعتدى عدد من ألتراس سبورتنغ لشبونة، على اللاعبين، وبينهم دوست، بسبب تردي نتائج الفريق، وتعرّض اللاعب لـ 7 غرز في الرأس، وخسارة جميع الألقاب، وهو الأمر الذي يدعم اللاعب لمغادرة الفريق.

والهلال ليس النادي الوحيد الذي يسعى إلى التعاقد مع دوست، إذ أوضحت الصحيفة أن إشبيلية الإسباني يرغب بتعزيز صفوفه بالمهاجم البالغ من العمر 29 عامًا.

وأوضحت الصحيفة، أن الهلال ظهر كمنافس قوي على الصفقة، مشيرة إلى أنه قد يتكفل بدفع 30 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع لشبونة، إذا لزم الأمر.

وأحرز دوست 34 هدفًا، وصنع 7 أخرى الموسم الماضي 2017/2018 في جميع المسابقات مع سبورتينغ لشبونة، علمًا بأنه نال لقب هداف الدوري البرتغالي الموسم قبل الماضي عندما سجل 34 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com