رئيس سبورتنغ لشبونة الجديد يعرض على خورخي جيسوس العودة وترك نادي الهلال
رئيس سبورتنغ لشبونة الجديد يعرض على خورخي جيسوس العودة وترك نادي الهلالرئيس سبورتنغ لشبونة الجديد يعرض على خورخي جيسوس العودة وترك نادي الهلال

رئيس سبورتنغ لشبونة الجديد يعرض على خورخي جيسوس العودة وترك نادي الهلال

فجّرت الصحف البرتغالية المختلفة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن اتصال الرئيس الجديد لنادي سبورتنغ لشبونة بمدرب الفريق السابق، والحالي لنادي الهلال خورخي جيسوس، عارضًا عليه العودة من جديد لتدريب الفريق.

وأوضحت الصحيف أن الرئيس الجديد للنادي البرتغالي سينترا سوسا، اتصل بالبرتغالي خورخي جيسوس، وعرض عليه تعويضه بالشكل اللائق وترك الهلال للعودة لتدريب الفريق؛ إلا أن جيسوس رفض العرض مشددًا على احترامه لكلمته وعقده مع الهلال.

وكانت أول قرارات الإدارة الجديدة هي فسخ التعاقد مع المدرب سينسيا ميهالوفيتش بعد 9 أيام فقط من توقيع دي كارفالو معه، بحجة أن المدرب لا يرتقي لطموحات الفريق في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عددًا من لاعبي الفريق البرتغالي قد اعلنوا فسخهم عقودهم مع النادي، بسبب تصرفات رئيس النادي السابق دي كارفالو في الفترة السابقة، بداية من هجومه على اللاعبين في غرف الملابس، ومرورا بهجومه عليهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل اقتحام الجماهير للتدريبات والاعتداء على اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com