بيراميدز يعلن رسميًا ضم عمر خربين من نادي الهلال السعودي بداية من يناير المقبل
بيراميدز يعلن رسميًا ضم عمر خربين من نادي الهلال السعودي بداية من يناير المقبلبيراميدز يعلن رسميًا ضم عمر خربين من نادي الهلال السعودي بداية من يناير المقبل

بيراميدز يعلن رسميًا ضم عمر خربين من نادي الهلال السعودي بداية من يناير المقبل

أعلن نادي بيراميدز رسميًا عن توقيعه عقدًا بنظام الإعارة للاعب عمر خربين الحاصل على جائزة أفضل لاعب في اسيا لعام 2017، وهداف نادي الهلال السعودي والمنتخب السوري بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "وقعت إدارة نادي بيراميدز عقدًا بنظام الإعارة للاعب السوري عمر خربين الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام ٢٠١٧، وهداف نادي الهلال السعودي ومنتخب بلاده".

وأضاف البيان: "سينتقل خربين لصفوفنا بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/ كانون الثاني المقبل لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم".

ولم يكشف النادي في بيانه عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة التي تم إبرامها.

وفاز خربين (24 عامًا) بجائزة أفضل لاعب فى آسيا لعام 2017، متفوقًا على الإماراتي عمر عبدالرحمن "عمورى"، وتوّج قبلها بلقب هداف مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 10 أهداف.

كما قاد الهلال السعودي لنهائي دوري الأبطال الآسيوي، فيما ساهم فى صعود منتخب سوريا للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال 2018 قبل أن يتعثر منتخب بلاده فى انتزاع بطاقة العبور للعرس العالمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com