لم يتضمن اسم رئيس لجنة الحكام.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رؤساء اللجان العاملة
لم يتضمن اسم رئيس لجنة الحكام.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رؤساء اللجان العاملةلم يتضمن اسم رئيس لجنة الحكام.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رؤساء اللجان العاملة

لم يتضمن اسم رئيس لجنة الحكام.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رؤساء اللجان العاملة

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة قصي الفواز، في اجتماعه اليوم الأحد، رؤساء لجانه الجديدة.

واعتمد المجلس تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة، وعضوية يزيد التويجري، والدكتور خالد الثبيتي، والدكتور تركي العواد، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للاتحاد، إلى جانب اعتماد اللائحة الخاصة بالمكتب التنفيذي.

وعرض المجلس خلال الاجتماع استراتيجية الاتحاد بما تحمل من تحديات حالية، والطموحات التي سيتم العمل على تحقيقها، والركائز الرئيسة لها، كما تم عرض عدد من المبادرات الخاصة بها.

وناقش المجلس في اجتماعه نظام الحوكمة الذي سيعمل به في الاتحاد، وفق معايير مجلس الإدارة، وآليات تنفيذه، والمهام الخاصة به.

كما اعتمد المجلس تعديل لائحة الانضباط والأخلاق المرفوعة من قبل اللجنة، وتعديل آلية تشكيل لجنة المسؤولية الاجتماعية المدرجة في النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاءت التعيينات كالتالي:

1- أضواء العريفي، رئيسًا للجنة المسؤولية الاجتماعية.

2- فارس الضبيان، رئيسًا للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

3- عادل البطي، رئيسًا للجنة المسابقات.

4- د. مبارك المطوع، رئيسًا للّجنة الطبية.

5- جايمس كيتشينغ، رئيسًا للجنة الانضباط.

6- د. محمد باصم، رئيسًا للجنة الاستئناف.

7- د. عبدالرحمن العبدالكريم، رئيسًا لغرفة فض المنازعات.

8- خليل جلال، مساعدًا لرئيس لجنة الحكام، حيث سيتم تعيين أحد الكفاءات العالمية من ذوي الخبرة؛ ليتولى رئاسة اللجنة؛ للعمل على تطويرها.

9- تم إرجاء تعيين رئيس للّجنة الفنية، إذ يجري العمل حاليًا على الاستعانة بأحد الخبرات الدولية في هذا المجال لرئاسة اللجنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com