عمر السومة يقود الأهلي لتجاوز نادي النصر بثنائية في الدوري السعودي (فيديو)
عمر السومة يقود الأهلي لتجاوز نادي النصر بثنائية في الدوري السعودي (فيديو)عمر السومة يقود الأهلي لتجاوز نادي النصر بثنائية في الدوري السعودي (فيديو)

عمر السومة يقود الأهلي لتجاوز نادي النصر بثنائية في الدوري السعودي (فيديو)

أحرز البديل عمر السومة هدفًا، وتسبب في ركلة جزاء في فوز الأهلي 2-صفر على النصر، الذي تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت.

وتراجع النصر، الذي خسر لأول مرة في ثماني مباريات، وفشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، إلى المركز الثالث برصيد 19 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تقدم إلى المركز الثاني.

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 21 نقطة من سبع مباريات.

وتلقى المهاجم السوري تمريرة رائعة من دجانيني تافاريس، انفرد على إثرها بمرمى الأسترالي براد جونز حارس النصر ليضع الكرة في الشباك قبل ربع ساعة من النهاية.

وهذا أسرع هدف للاعب بديل في الدوري هذا الموسم، إذ هز السومة الشباك بعد 85 ثانية فقط من مشاركته في المباراة بدلًا من المصري عبد الله السعيد.

ورد السومة الهدية لتافاريس عندما أطلق تسديدة قوية، لكن الكرة ارتطمت في يد عمر هوساوي مدافع النصر داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، نفذها تافاريس بنجاح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com