نادي النصر يكشف آخر تطورات إصابة الحارس برادلي جونز بعد فقدانه الوعي أمام الأهلي
نادي النصر يكشف آخر تطورات إصابة الحارس برادلي جونز بعد فقدانه الوعي أمام الأهلينادي النصر يكشف آخر تطورات إصابة الحارس برادلي جونز بعد فقدانه الوعي أمام الأهلي

نادي النصر يكشف آخر تطورات إصابة الحارس برادلي جونز بعد فقدانه الوعي أمام الأهلي

كشف نادي النصر السعودي عن آخر تطورات الحالة الصحية لحارس مرمى الفريق الأسترالي برادلي جونز، الذي تعرض لإصابة قوية في الرأس خلال مباراة الأهلي اليوم السبت، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالدوري.

وقال النصر عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يتواجد الآن حارس مرمى النصر برادلي جونز في المستشفى، وذلك بعد تعرضه لضربة في الرأس، وفقدانه الوعي أثناء مباراة الفريق أمام الأهلي".

وأضاف: "سيبقى جونز تحت الملاحظة في المستشفى لمدة 24 ساعة، وذلك لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته".

وأظهرت اللقطات التلفزيونية تعرض جونز لإصابة بالغة، إثر احتكاكه مع زميله برونو أوفيني خلال محاولتهما منع الهدف الأول للأهلي، الذي أحرزه عمر السومة في الدقيقة 75، وحل الحارس وليد عبد الله بديلًا عنه.

من جانبها، قالت داني، زوجة حارس مرمى النصر، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إنها مدمرة كونها ليست بجوار زوجها في الوقت الحالي.

وقالت الزوجة الموجودة حاليًا في دبي إنه من الجيد أن أطفالها لم يشاهدوا والدهم وهو يتعرض لتلك الإصابة.

وحقق فريق الأهلي اليوم السبت، فوزًا هامًا على مضيفه النصر بهدفين دون رد، في ختام مباريات الجولة الثامنة للدوري السعودي لكرة القدم.

بهذه النتيجة، ارتقى أهلي جدة إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن النصر.

ويتصدر المسابقة فريق الهلال برصيد 21 نقطة.

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجًا ببطولة الدوري السعودي بإجمالي 15 لقبًا، بينما يحتل فريقا النصر واتحاد جدة المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com