المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي يكشف حقيقة إقالة كارينيو بعد الخسارة أمام الأهلي
المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي يكشف حقيقة إقالة كارينيو بعد الخسارة أمام الأهليالمتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي يكشف حقيقة إقالة كارينيو بعد الخسارة أمام الأهلي

المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي يكشف حقيقة إقالة كارينيو بعد الخسارة أمام الأهلي

نفى عبدالله زنان، المتحدث الرسمي باسم إدارة نادي النصر السعودي، التقارير التي أشارت إلى وجود اتجاه لإقالة المدرب كارينيو، عقب خسارة الفريق اليوم السبت أمام الأهلي بهدفين دون رد في الدوري السعودي.

وقام زنان بالرد على تغريدة قناة الرياضية السعودية، التي أشارت إلى وجود اجتماع عاجل للإدارة مساء اليوم، لبحث إقالة كارينيو، قائلًا: "كلام غير صحيح، تأكدوا من مصادركم ولا داعي للشوشرة".

وأضاف في تغريدة أخرى: "كرة القدم تحتمل الفوز والخسارة، خسرنا جولة وتبقى الكثير، الخسارة ليست النهاية والتعويض ممكن، كارينيو مستمر مع الفريق ولاصحة لما يشاع".

وتابع: "لا أعلم إلى متى الانتقائية لتقنية الفار من الحكام، ضربة جزاء واضحة في الشوط الأول لم تحسب ولم يتم الرجوع لتقنية الفيديو، هارد لكم ياعالميين".

وحقق فريق الأهلي اليوم السبت، فوزًا هامًا على مضيفه النصر بهدفين دون رد، في ختام مباريات الجولة الثامنة للدوري السعودي لكرة القدم.

بهذه النتيجة، ارتقى أهلي جدة للمركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن النصر.

ويتصدر المسابقة فريق الهلال برصيد 21 نقطة.

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجًا ببطولة الدوري السعودي بإجمالي 15 لقبًا، بينما يحتل فريقا النصر واتحاد جدة المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com