هل يشارك بطل كأس زايد في كأس العالم للأندية المقبلة؟.. تركي آل الشيخ يجيب (فيديو)
هل يشارك بطل كأس زايد في كأس العالم للأندية المقبلة؟.. تركي آل الشيخ يجيب (فيديو)هل يشارك بطل كأس زايد في كأس العالم للأندية المقبلة؟.. تركي آل الشيخ يجيب (فيديو)

هل يشارك بطل كأس زايد في كأس العالم للأندية المقبلة؟.. تركي آل الشيخ يجيب (فيديو)

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، عن أنه قطع شوطًا كبيرًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لكي يحصل على موافقة بمشاركة بطل كأس العرب في بطولة كأس العالم للأندية، رغم بعض المعوقات.

وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية لبرنامج "صدى الملاعب": "أتوقع أن الفائز بالبطولة العربية، فريق من المملكة العربية السعودية أو المريخ السوداني أو الزمالك".

وبسؤاله عن سعيه لإشراك بطل المسابقة في كأس العالم للأندية المقبلة المقامة في الإمارات، أشار: "قطعنا بالفعل شوطًا كبيرًا مع الفيفا، وكانت هناك ملاحظات، هناك قوانين تنص على أنه لا يعتد ببطولات تختص بالعرق واللون والدين، ونحاول تجاوز هذه العقبة من أجل مشاركة البطل في كأس العالم للأندية".

وعن عودة البطولة العربية للمنتخبات، قال: "هذه أمنيتي إذا توفرت الظروف، لمَ لا؟ من الممكن أن تعود، ربما ليس بشكل تجمع، لكن مثل البطولة العربية على مدة طويلة، حلم ونعمل على تحقيقه".

وأردف: "كأس زايد نارية ولا تستطيع أن تعرف النتائج، الاسم أضاف لها رونقًا إضافيًا، البطولة ناجحة حتى الآن على كافة الأصعدة والميادين".

وتقام حاليًا بقية مباريات الإياب ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com