شاهد ستاد مدينة المجمعة الرياضية الذي يستضيف مباراة النصر وأحد (فيديو)‎
شاهد ستاد مدينة المجمعة الرياضية الذي يستضيف مباراة النصر وأحد (فيديو)‎شاهد ستاد مدينة المجمعة الرياضية الذي يستضيف مباراة النصر وأحد (فيديو)‎

شاهد ستاد مدينة المجمعة الرياضية الذي يستضيف مباراة النصر وأحد (فيديو)‎

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة النصر وأحد في الجولة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وإقامتها يوم الإثنين المقبل.

وأصدرت اللجنة بيانًا بررت قرارها باستنادها إلى الفقرة السابعة من المادة السادسة في لائحة المسابقات، والتي نصت على أنه "يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة، أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة".

وأشارت لجنة المسابقات في بيانها إلى أن عدم مطابقة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر للمعايير المطلوبة، واشتراطات الأمن والسلامة لإقامة المباريات عليه، أجبرها على نقل المباراة إلى المجمعة.

الملعب يقع في مدينة المجمعة، وتلعب فيه أندية الدوري الممتاز والدرجة الأولى.

تأسس الملعب سنة 1990 ويتسع نحو 7000 متفرج.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم أعلنت، الأربعاء الماضي، رفضها التام خياري اللعب خارج مدينة الرياض أو تأجيل مباراة أحد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد السويلم رفض ناديه خيار التأجيل رفضًا قاطعًا لضغط المباريات، لافتًا إلى أن تحذيراته مسبقًا من سوء أرضية الملعب قوبلت بتغريمه.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com