ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "سوبر هاتريك" عبد الرزاق حمد الله في مباراة الوحدة والنصر (صورة)
ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "سوبر هاتريك" عبد الرزاق حمد الله في مباراة الوحدة والنصر (صورة)ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "سوبر هاتريك" عبد الرزاق حمد الله في مباراة الوحدة والنصر (صورة)

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "سوبر هاتريك" عبد الرزاق حمد الله في مباراة الوحدة والنصر (صورة)

سجل عبد الرزاق حمد الله 4 أهداف لفريق النصر في شباك نظيره الوحدة ليصل لهدفه الـ21 محتلًا صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، بملعب "الشرائع" ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وكان يتصدر قائمة الهدافين ليندر تاوامبا، لاعب نادي التعاون السعودي، برصيد 19 هدفًا، الذي عاد للمركز الثاني.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق تعادلًا بطعم الفوز بنتيجة 1\1 أمام الهلال المتصدر في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب "جامعة الملك سعود" معقل نادي الهلال.

ويبحث الوحدة عن تحقيق فوزه الـ11 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

واجه الوحدة نظيره النصر في 13 لقاء، فاز في 2 وخسر 9 وانتهت مباراتان بالتعادل.

ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 52 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط.

ويستهدف النصر تحقيق الفوز السادس على التوالي لمواصلة تضييق الخناق على الهلال قبل مباراة الديربي التي تجمعهما يوم 29 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الـ25.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com