شاهد تأثر لاعبي نادي الاتحاد السعودي بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات (صور)
شاهد تأثر لاعبي نادي الاتحاد السعودي بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات (صور)شاهد تأثر لاعبي نادي الاتحاد السعودي بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات (صور)

شاهد تأثر لاعبي نادي الاتحاد السعودي بعد سقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات (صور)

ظهرت علامات الحزن واضحة على لاعبي نادي الاتحاد السعودي، بعد علمهم بسقوط زميلهم فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات.

وبدا الحزن والتأثر واضحين على لاعبي الاتحاد والجهاز الفني في تدريبات العميد أمس الخميس، وذلك قبل مواجهة الفتح، غدًا السبت في الدوري السعودي.

وأظهرت الكاميرات، حمد الصنيع نائب رئيس الاتحاد وهو يواسي الحارس فواز القرنسي، الذي بدا أنه أكثر المتأثرين بسقوط فهد المولد في اختبار الكشف عن المنشطات.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عن تلقيه إشعارًا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بظهور مادة محظورة في عينة فهد المولد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي أن مجلس الإدارة يعكف حاليًا مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي. وأوضح النادي أنه يتعامل من منطلق الشفافية، من أجل توضيح الأمور أمام الجماهير الوفية، وتأكيد المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب.

وذكرت تقارير سعودية أنه تم أخذ عينة من فهد المولد، عقب مباراة فريقه مع النصر، يوم 13 أبريل الماضي، ضمن الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد 3/2، حيث سجل فهد المولد هدف الفوز في تلك المباراة في الدقيقة 88.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com