تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تدخله لحسم صفقة كاريلو لصالح النصر أو الهلال
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تدخله لحسم صفقة كاريلو لصالح النصر أو الهلالتركي آل الشيخ يكشف حقيقة تدخله لحسم صفقة كاريلو لصالح النصر أو الهلال

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تدخله لحسم صفقة كاريلو لصالح النصر أو الهلال

نفى تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة السعودية، حقيقة تدخله في صفقة النجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي بنفيكا البرتغالي، المعار إلى الهلال.

وأشارت صحيفة "أبولا" البرتغالية، إلى تدخل آل الشيخ في صفقة كاريلو، البالغ 27 عامًا؛ لحسمها لأحد ناديي الهلال أو النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحرص آل الشيخ على الرد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشددًا على عدم تدخله في صفقة كاريلو، قائلًا: "خبر عارٍ من الصحة".

كاريلو انتقل إلى الهلال في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف بنفيكا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث يرغب الزعيم في شراء عقده بصفة نهائية، وسط منافسة شرسة من النصر.

وذكرت تقارير أن اتفاقًا تم بين نادي الهلال مع لاعبه الدولي البيروفي على تجديد العقد بين الطرفين لمدة 3 مواسم.

وكانت المفاوضات بين الهلال ونادي بنفيكا البرتغالي، الذي يملك بطاقة اللاعب البيروفي، قد شهدت بعض العراقيل المالية التي كادت أن تعصف بالصفقة.

يذكر أن النصر كان يستعد للدخول في مفاوضات مع أندريه كاريلو، للحصول على خدماته بتوصية من روي فيتوريا المدير الفني للنصر، لكن رغبة اللاعب حسمت أمر بقائه في جدران الهلال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com