عدة أرقام قياسية حطمها عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي
عدة أرقام قياسية حطمها عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعوديعدة أرقام قياسية حطمها عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

عدة أرقام قياسية حطمها عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

دخل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، تاريخ دوري المحترفين من أوسع أبوابه، بعدة أرقام وأهداف رائعة إثر مباراة النصر ضد الحزم، مساء السبت.

ولم يعد يفصل حمد الله، سوى هدف واحد، عن معادلة رقم قياسي ظن الكثيرون أنه سيصمد لفترة طويلة، مسجل باسم النجم الكبير حمزة إدريس، وهو تسجيل 33 هدفًا في موسم واحد بالدوري قبل 19 عامًا، وإن كان للأخير ميزة أنه سجله في 22 مباراة فقط.

حمد الله كسر أمام الحزم، الرقم المسجل باسم مهاجم الهلال السابق، البرازيلي ويسلي لوبيز، الذي سجل في 11 مباراة متتالية بالدوري في موسم 2012-2013، إذ نجح الهداف المغربي بثلاثيته، في التسجيل للجولة 12 على التوالي.

كما أن حمد لله أول لاعب يسجل سوبر هاتريك مرتين في موسم واحد منذ بدأ دوري المحترفين قبل 11 عامًا، وهو هداف اللاعبين الأجانب لفريق النصر بفارق 14 هدفًا عن البولندي أدريان (18 هدفًا).

الهاتريك في شباك الحزم، تصدر به حمد الله قائمة الهدافين بـ32 هدفًا، وينتظر أن يعادل أو يكسر رقم حمزة إدريس في اللقاء الأخير للفريق أمام الباطن يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو/أيار الجاري،

كما يحمل المغربي لقب هداف كأس الملك هذا العام بـ14 هدفًا.

وفي لقاء الحزم نال أعلى تقدير في تشكيلة الجولة 29 بـ(9,9 من 10)، كما تنتظره جائزة أفضل لاعب في الجولة من رابطة دوري المحترفين، وجائزة لاعب الشهر.

وفاز النصر، يوم السبت، على الحزم 3-0 في الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليحافظ على صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة عن الهلال، ويحتاج للفوز فقط على الباطن بأي نتيجة، ليتوج بالدوري الثامن في تاريخه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com