الدوري السعودي.. التعادل يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد
الدوري السعودي.. التعادل يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحادالدوري السعودي.. التعادل يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد

الدوري السعودي.. التعادل يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد

فشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف أمام الاتحاد وتعادلا 1/1 خلال مباراة "ديربي جدة" التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت أيضًا تعادل الشباب مع التعاون 1/1 وفوز الفيصلي على الوحدة.

وتقدم الأهلي بهدف سجله بدر النخلي مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75 قبل أن يتعادل فهد المولد للاتحاد بعدها بـ 3 دقائق.

وحافظ اتحاد جدة على صدارته للمسابقة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن، حيث كان قد فاز بمبارياته الثلاث الأولى، في نفس الوقت رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، علمًا بأن الفريق تلقى هزيمة واحدة فقط وحقق الفوز في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت الشباب بضيفه التعاون.

وسجل هدفي الشباب ريكاردو ماتشادو لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 وهيبيرتي فرنانديز في الدقيقة 78، فيما سجل هدفي التعاون صقر عطيف وحسن معاذ بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 67 و87.

ورفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن حيث كان قد تعادل مع القادسية سلبيًا في الجولة الأولى من المسابقة ثم خسر من الباطن 1/0 قبل أن يفوز على الأهلي 3/2 في الجولة الماضية.

في المقابل، رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى من الوحدة 3/2 ثم خسر من الهلال 2/0 ثم فاز على الرائد 2/1.

وفي المباراة الثالثة، حول الفيصلي تأخره بهدف أمام مضيفه الوحدة إلى فوز 2/1.

وتقدم الوحدة بهدف سجله فيليبي باريتو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء قبل أن يسجل الفيصلي هدفين عن طريق عبدالله المطيري في الدقيقة 52 وإيفيرالدو في الدقيقة 62 من ضربة جزاء.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع ، فيما توقف رصيد الوحدة 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com