الفيفا يحصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي
الفيفا يحصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعوديالفيفا يحصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي

الفيفا يحصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، تلقيه خطابًا رسميًا من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) يتضمن قرار لجنة الانضباط المتضمن وجوب خصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد بالدوري المحلي وذلك لتباطئه في تسديد مستحقات اللاعب الارجنتيني دانيال أليخاندروا بشكل كامل.

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ، وصول خطاب (فيفا) لعدم سداد الاتحاد لكامل مستحقات اللاعب الأرجنتيني دانيال أليخاندرو (مانسو).

وبيّن أنه تمت مخاطبة نادي الاتحاد لأخذ دفاعهم، وستتم مخاطبة الفيفا بدفوعات النادي قبل التنفيذ.

ويطالب أليخاندروا بمبلغ 470 ألف دولار، قام النادي بسداد غالبية المبلغ، وتبقى 9.250 دولار لم يسددها بحسب المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد.

وأكد خطاب الفيفا أن القرار لا يقبل الاستئناف، عدا في حالة إثبات الاتحاد بأنه قام بتوفير كامل المبلغ دون نقص قبل الموعد المحدد.

وأكد اتحاد الكرة، في بيان رسمي، اليوم أنه أرسل خطابًا رسميًا لنادي الاتحاد بشأن موافاته بما لديه من إثباتات حول القضية، مضيفًا: "تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان أليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم 3 نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب".

وتابع البيان: "نظرًا لارتباط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بمباراة أمام شقيقه فريق نادي الفتح في ختام الدور الأول من الدوري التي أُقيمت أمس السبت، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تم تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى اليوم الأحد، حيث تم اليوم إرسال الخطاب رسميًا لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com