رئيس الهلال السعودي يقدم العضوية الشرفية لـ"جبران عواجي"
رئيس الهلال السعودي يقدم العضوية الشرفية لـ"جبران عواجي"رئيس الهلال السعودي يقدم العضوية الشرفية لـ"جبران عواجي"

رئيس الهلال السعودي يقدم العضوية الشرفية لـ"جبران عواجي"

اطمأن رئيس نادي الهلال السعودي، الأمير نواف بن سعد، اليوم الثلاثاء، على صحة رجل الأمن، جبران عواجي، وقام بتهنئته على العمل البطولي الذي قام به وزملاؤه في عملية دحر إرهابيي حي الياسمين، والذي أصيب خلال المواجهة، وقدم رئيس نادي الهلال للبطل جبران عواجي العضوية الشرفية للنادي.

شغل رجل الأمن السعودي "جبران عواجي" الرأي العام السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، لدرجة أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صنفوه بأنه "أشجع رجال الأمن في السعودية والعالم".

ويرجع السبب الرئيسي للشهرة الواسعة التي نالها جبران جابر عواجي إلى مقطع الفيديو لعملية "حي الياسمين" بالعاصمة الرياض، التي نفذتها قوات الأمن السعودية ضد إرهابيين مطلوبين أمنيا.. وأظهر مقطع الفيديو، عواجي، وهو يطلق النار من مسدسه على اثنين من المسلحين، الذين كانوا يمسكون بالمدافع الرشاشة من المسافة صفر.

وشبه كثير من رواد موقع "تويتر" لقطة عواجي التي قتل فيها الإرهابيين بأنها تشبه بصورة كبيرة أفلام "الأكشن" الهوليودية، خاصة وأنه أظهر فيها ثباتا ومناورة كبيرة.

ويعمل عواجي، كرجل أمن في وزارة الداخلية السعودية، منذ نحو 14 عاما، وشارك في عدد كبير من المهمات الخاصة والمداهمات الأمنية الخطرة، التي أظهر فيهم جميعا شجاعة كبيرة، بحسب عدد كبير من وسائل الإعلام السعودية.

وتصدر هاشتاج "البطل_جبران_عواجي" موقع التدوين المصغر "تويتر"، بعد ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو، وتبادل المستخدمون عبارات الإشادة برجل الأمن السعودي، والتي وصلت إلى حد عرض مواطنة سعودية عليه الزواج من ابنتها ذات الـ22 عاما، مشيرة إلى أنها لا تمانع أن تكون ابنتها الزوجة الثانية أو حتى الثالثة له. وأوضحت السيدة "أم محمد" أنها لن تطلب من عواجي مهرا أو تكاليف زواج، وأن شجاعته وجرأته فخر لأي مواطنة سعودية، مشيرة إلى أنها لن تجد لابنتها زوجا أفضل منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com