محمد نور يعلّق على إلغاء حفل اعتزاله (فيديو)
محمد نور يعلّق على إلغاء حفل اعتزاله (فيديو)محمد نور يعلّق على إلغاء حفل اعتزاله (فيديو)

محمد نور يعلّق على إلغاء حفل اعتزاله (فيديو)

أكد محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السعودي، أنه لن يلتفت لقرار إلغاء المباراة التكريمية له، مُبينًا أنه أمر لن يهتم به على الإطلاق.

وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت أن مباراة اعتزال نجم اتحاد جدة كان من المقرر إقامتها، الخميس المقبل، وتم تأجيلها بسبب ارتباطه في قضية المنشطات، التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام.

وقال "نور" خلال تصريحات صحفية تعقيبًا على القرار: "أقسم بالله لن يهزّوا بي شعرة وسأحضر برشلونة على حسابي الخاص".

من جانبه، قال علاء الكويكبي، اللاعب الدولي السابق ونجم نادي الوحدة السعودي، عن أن عضو سابق بلجنة الكشف عن المنشطات وصفه بـ"السوسة" هو من وراء إلغاء حفل اعتزال نور.


واضاف الكويكبي عبر إذاعة "يو إف إم: "لا بد من وجود علاقة شخصية أو (سوسة) تقف وراء إلغاء هذا الحفل الأسطوري والذي يستحقه اللاعب الكبير محمد نور ومستشار لجنة المنشطات له علاقة شخصية بـ(وادا) واستغل الثغرات الموجودة لإلغاء الحفل".

وأضاف: "هذا الحفل الأسطوري يستحقه اللاعب الكبير محمد نور، وإيقافي لمدة 10 أشهر من قبل لجنة المنشطات قبل سنوات ليس له علاقة بحديثي عمن يقف وراء إلغاء حفل محمد نور".

وتداول مغردو تويتر فيديو لـ"نور" يبدو فيه غاضبًا، وهو يقود سيارته، قائلًا: "أقول خلوني أروح أتدرب أحسن بلاش أتكلم قسمًا بالله ما تهزوا في شيء".

يُذكر أن قرار إلغاء المباراة كان قد صدر من جانب الهيئة العامة للرياضة بعد اتصالات مع اللجنة المنظمة للمباراة، حيث طالبتهم بإلغاء المباراة بقرار انضباطي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت محكمة التحكيم الرياضي أصدرت في 15 ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، قرارها حول الاستئناف المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ضد كل من اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات واللاعب محمد نور، بخصوص قرار لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات، وتم إيقافه لمدة 4 سنوات.

ووصلت مبيعات التذاكر الخاصة بالمباراة إلى أكثر من 23 ألف تذكرة، والتي سيوضح موقع مكاني خلال الساعات القادمة طريقة آلية إعادة المبالغ إلى أصحابها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com