سامي الجابر: زيادة عدد الأجانب تضاعف من صعوبة الموسم الجديد بالدوري السعودي
سامي الجابر: زيادة عدد الأجانب تضاعف من صعوبة الموسم الجديد بالدوري السعوديسامي الجابر: زيادة عدد الأجانب تضاعف من صعوبة الموسم الجديد بالدوري السعودي

سامي الجابر: زيادة عدد الأجانب تضاعف من صعوبة الموسم الجديد بالدوري السعودي

أكد سامي الجابر، المدير الفني لفريق الشباب السعودي لكرة القدم، أن الموسم الحالي سيكون أكثر صعوبة من المواسم الماضية، بسبب زيادة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الأندية المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

وكان الاتحاد السعودي للعبة قرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب في فرق الدوري السعودية ليصبح ستة لاعبين بدلًا من أربعة لاعبين في قائمة كل فريق، بدايةً من الموسم الحالي 2017 / 2018 .

وقال سامي الجابر في المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الجمعة، قبل مباراة الغد أمام "أُحد" في المرحلة الأولى من الدوري السعودي:"هذا الموسم سيكون أصعب من المواسم السابقة بسبب زيادة عدد اللاعبين الأجانب. أولى المباريات أوضحت لنا عدم وجود فوارق كبيرة بين الفرق. سنسعى لتقديم الوجه الحقيقي للشباب أمام أحد يوم السبت".

وأضاف:"الشباب مر بظروف صعبة لكنه تجاوزها. الشباب من أفضل الأندية خلال الـ 15 عامًا الماضية. سنسعى لرد الجميل لكل عشاق هذا الكيان".

وقال الجابر:"أثق في قدرات نجوم الشباب لتحقيق أفضل النتائج. نعمل كمجموعة وعائلة واحدة وهدفنا هو الهدف الطبيعي في إعادة الشباب لوضعه ومكانته الطبيعية. طموحاتنا لا تختلف عن أي نادٍ كبير، ولدينا سبعة لاعبين أجانب. لدينا عرض لإدريس مبوبو من نادٍ أوروبي، وباب الانتقالات المحلية لا يزال مفتوحًا".

وتابع:"عشت 30 عامًا في الرياضة، واعتدت على ضغط الإعلام والجماهير. الضغوط جزء من متعة وتحدي كرة القدم. سأتقبل جميع الانتقادات بصدر رحب خاصة من جماهير الشباب المحبة. دعم الجماهير مطلب للفريق وللاعبين، وتواجدهم في الملعب يشكل لنا دافعًا وحافزًا لتقديم الأفضل. هذه رسالة مني ومن لاعبي الفريق لكل عاشق لهذا الكيان الكبير".

وفي السياق نفسه، أكد التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى فريق الشباب السعودي لكرة القدم، إنه يحلم بالمساهمة مع زملائه في تقديم موسم جيد ووضع الشباب في مكانته الطبيعية، مع الاعتراف بصعوبة الموسم الحالي في دوري المحترفين السعودي.

وكان الاتحاد السعودي للعبة قرر أيضًا فتح الباب أمام الأندية لضم حراس مرمى أجانب بداية من الموسم الحالي 2017 / 2018 .

وقال بن مصطفى في المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الجمعة، قبل مباراة الغد أمام أحد في المرحلة الأولى من الدوري السعودي:"أشكر إدارة النادي والجهاز الفني على الثقة الكبيرة بي وسعيد بتواجدي هنا في السعودية وبأحد أكبر أنديتها".

وأوضح:"حينما سألني سامي الجابر (المدير الفني لفريق الشباب) قبل مجيئي عن طموحاتي، ذكرت له بأني أهدف إلى تحقيق البطولات وإعادة الشباب إلى مكانته الطبيعية".

وأضاف:"أتيت من فريق كبير هو الأفريقي التونسي وإلى نادٍ كبير هو الشباب. بإذن الله، عازمون على إسعاد محبي النادي. كان إعدادنا للموسم جيدًا. الفريق يملك عددًا من الأسماء البارزة، والمدرب سامي الجابر ماهر في خلق توليفة جميلة للفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com