هل تراجع النادي الأهلي السعودي عن صفقة البرازيلي ليوناردو سوزا؟
هل تراجع النادي الأهلي السعودي عن صفقة البرازيلي ليوناردو سوزا؟هل تراجع النادي الأهلي السعودي عن صفقة البرازيلي ليوناردو سوزا؟

هل تراجع النادي الأهلي السعودي عن صفقة البرازيلي ليوناردو سوزا؟

قالت تقارير صحافية:إن النادي الأهلي السعودي تراجع عن إتمام صفقة البرازيلي ليوناردو سوزا الذي سبق أن اتُهم في جريمة قتل خلال العام الماضي، ولم يكمل النادي إجراءات التوقيع بشكل نهائي مع اللاعب، رغم توقيع العقد المبدئي في وقت سابق.

‎وذكرت صحيفة الرياضي أن الصفقة فشلت واللاعب سيبقى في أوروبا، رغم أنه وقّع على العقد المبدئي مع الأهلي، إلا أن العقد النهائي لا يزال دون توقيع البرازيلي، البالغ من العمر 25 عامًا.

‎وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة حدثت بسبب طلب اللاعب راتبًا سنويًا يُقدّر بـ2.2 مليون يورو، وهو ما لم توافق عليه إدارة الأهلي، برغم اتفاقها مع ناديه.

‎وأعلن الأهلي قبل أيام التعاقد مع سوزا، بعد اتفاقه مع ناديه الأصلي بارتيزان الصربي، في صفقة ضخمة تقارب 4 ملايين يورو، ونشرت بعدها تقارير إعلامية عن حادثة قتل خاطئ خضع بسببها اللاعب لسلسلة من التحقيقات، وكاد يدفع مشواره الكروي ثمنًا للحادثة قبل أن يستغل اللوائح في روسيا ويفسخ التعاقد.

‎ولم يصدر أي تعليق رسمي من الأهلي حتى الآن بشأن اللاعب البرازيلي، ولم يبت المركز الإعلامي بأي شيء حول وصول اللاعب أو تطورات التعاقد معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com