هل تم تغريم سعيد المولد وإيقافه 6 أشهر من قبل "الفيفا"؟.. اللاعب يجيب
هل تم تغريم سعيد المولد وإيقافه 6 أشهر من قبل "الفيفا"؟.. اللاعب يجيبهل تم تغريم سعيد المولد وإيقافه 6 أشهر من قبل "الفيفا"؟.. اللاعب يجيب

هل تم تغريم سعيد المولد وإيقافه 6 أشهر من قبل "الفيفا"؟.. اللاعب يجيب

نفى سعيد المولد، لاعب النادي الأهلي السعودي، ما تردد عن إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، 6 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 26 مليونًا و800 ألف ريال هو ونادي فارنزي البرتغالي لصالح نادي الاتحاد.

وقال المولد في تصريحات نقلتها صحيفة "عين اليوم": "هذا الخبر مجرد كذبة ولم يصلني شيء عن إيقافي".

وأوضح المولد، أن مَن يتمنى إيقافه لا يفقه في القانون الدولي، فكيف يسمح بإيقافه وسط الموسم، مبيناً أن القانون يتيح إيقاف اللاعب قبل انطلاق الموسم لإتاحة الفرصة للنادي لتوفير البديل.

في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من داخل النادي الأهلي عدم وصول أي قرار بخصوص إيقاف اللاعب، مشيرة إلى أنه لو صدر قرار مثل هذا فسيكون هناك مجال للاستئناف.

وبدأت أزمة المولد عندما وقع عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد عند دخوله في الـ6 أشهر الأخيرة من عقده ما يعطيه الأحقية في الانتقال دون موافقة ناديه الأهلي، إلا أنه تراجع عن قراره باللعب مع العميد وطالب بالعودة إلى الراقي.

وبدوره تمسك الاتحاد بالتعاقد مع المولد وطالب الأهلي الدخول في مفاوضات وتقديم عرض مالي مغرٍ، إذا ما أراد استعادة اللاعب.

وتقدم الاتحاد بشكوى ضد المولد لامتناعه عن تنفيذ العقد والانتظام في التدريبات.

وخرج اللاعب للاحتراف بنادي فارنزي بداية موسم 2016/ 2017 لمدة 6 أشهر عاد بعدها للانضمام إلى الرائد لمدة 6 أشهر أخرى منه عاد إلى الأهلي في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com