احتفال مثير من لاعبي نادي الهلال السعودي بعيد ميلاد رامون دياز ويتلقى مرسيدس هدية (فيديو وصورة)
احتفال مثير من لاعبي نادي الهلال السعودي بعيد ميلاد رامون دياز ويتلقى مرسيدس هدية (فيديو وصورة)احتفال مثير من لاعبي نادي الهلال السعودي بعيد ميلاد رامون دياز ويتلقى مرسيدس هدية (فيديو وصورة)

احتفال مثير من لاعبي نادي الهلال السعودي بعيد ميلاد رامون دياز ويتلقى مرسيدس هدية (فيديو وصورة)

احتفل لاعبو نادي الهلال السعودي بعيد ميلاد مدربهم الأرجنتيني رامون دياز، الذي أتم، أمس الثلاثاء، عامه الـ 58 عاماً، بطريقة مثيرة.

ووفقا للفيديو المتداول، قام اللاعبون خلال المران الصباحي بمفاجأة المدرب والذي كان منشغلا بالحديث مع مساعديه بسكب المياه المبردة والثلج على المدرب، وسط ضحكات المدرب والجهاز الفني، والذي تقبل الأمر بصدر رحب.

كما حرص اللاعبيون على تنظيم عشاء خاص للمدرب تخلله حفل شواء، فيما ظهرت صور للمدرب وخلفه سيارة مرسيدس، وأكدت مصادر أن شخصية هلالية قام بإهدائها إليه.

واحتفت صحيفة ” LPM ” الأرجنتينية بيوم ميلاد مواطنها رامون دياز، إذا قالت الصحيفة إنه يستحق بكل جدارة التكريم من بلده على الإنجازات التي حققها كلاعب ثم مدرب، وكان آخرها الفوز مع الهلال بالثنائية "دوري جميل وكأس الملك".

وأوضحت أن دياز، الذي ولد في الـ 29 من أغسطس 1959 في مدينة "لاريوخا" يمتلك شعبية كبيرة في الأرجنتين، خاصة بين جماهير نادي ريفير بليت، الذي سبق له الإشراف على تدريبه، وحقق معه العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com