أخبار سارة لمنتخب السعودية قبل مباراة اليابان المصيرية
أخبار سارة لمنتخب السعودية قبل مباراة اليابان المصيريةأخبار سارة لمنتخب السعودية قبل مباراة اليابان المصيرية

أخبار سارة لمنتخب السعودية قبل مباراة اليابان المصيرية

قال الاتحاد الياباني لكرة القدم إن ماكوتو هاسيبي قائد منتخب البلاد انسحب من تشكيلة الفريق التي ستواجه منتخب السعودية في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 الثلاثاء المقبل في مدينة جدة السعودية.

وكان هاسيبي عاد لفريق المدرب وحيد خليلوجيتش للمرة الأولى منذ خضوعه لعملية جراحية في مارس آذار الماضي قبل مباراة اليابان الأخيرة في التصفيات الخميس الماضي والتي انتهت بفوز منتخب الساموراي الأزرق 2-صفر وتأهله للنهائيات التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

وسيغيب عن مواجهة السعودية أيضا لاعب وسط بروسيا دورتموند شينجي كاجاوا الذي جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الخميس الماضي في استاد سايتاما ولم يشارك.

وجاء انسحاب هذين اللاعبين من المنتخب بعد أن ضمنت اليابان صدارة المجموعة الثانية والظهور في النهائيات قبل المباراة الأخيرة في مواجهة السعودية التي تحتل المركز الثاني.

وتحتل أستراليا المركز الثالث بفارق الأهداف عن السعودية وستلعب على أرضها في مواجهة تايلاند يوم الثلاثاء أيضا.

ويتأهل أول منتخبين في المجموعتين الآسيويتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم بينما يلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين جولة فاصلة ويخوض الفائز منهما مواجهة فاصلة أخرى مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في نهائيات روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com