منتخب تونس يشكو أجيري مدرب منتخب مصر رسميًا لـ"كاف".. والمكسيكي يرد
منتخب تونس يشكو أجيري مدرب منتخب مصر رسميًا لـ"كاف".. والمكسيكي يردمنتخب تونس يشكو أجيري مدرب منتخب مصر رسميًا لـ"كاف".. والمكسيكي يرد

منتخب تونس يشكو أجيري مدرب منتخب مصر رسميًا لـ"كاف".. والمكسيكي يرد

أكد مراد العقبي، مدرب منتخب تونس، أنه سيتم تقديم شكوى ضد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد إشارته الخارجة للجهاز الفني لنسور قرطاج، عقب هدف التعادل الأول للفراعنة بمباراة الفريقين، اليوم، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون، والتي فازت بها مصر بنتيجة 3-2.

وقال العقبي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حركة الذراع وضحت عبر شاشات التلفزيون في المباراة، وهي لقطة غير أخلاقية من مدرب منتخب مصر".

وأكد أن محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، أنقذ الفراعنة من هدف التقدم لتونس، مشيرًا إلى أن الفريقين قدما مباراة محترمة وتأهلا لأمم إفريقيا، ومعترفًا بأن دفاعات تونس في اللقاء لم تكن جيدة.

ورد أجيري في المؤتمر الصحفي قائلًا: "أعمل بالتدريب منذ 40 عامًا وأعلم تمامًا ما أفعله، وهذه حركة طبيعية في أجواء كرة القدم أو الرياضة بشكل عام".

وقاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الجمعة، منتخب مصر للتغلب على ضيفه التونسي بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة لتصفيات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com