المريخ السوداني يكتسح اتحاد العاصمة الجزائري ويضع قدمًا في دور الـ8 لكأس زايد (فيديو)
المريخ السوداني يكتسح اتحاد العاصمة الجزائري ويضع قدمًا في دور الـ8 لكأس زايد (فيديو)المريخ السوداني يكتسح اتحاد العاصمة الجزائري ويضع قدمًا في دور الـ8 لكأس زايد (فيديو)

المريخ السوداني يكتسح اتحاد العاصمة الجزائري ويضع قدمًا في دور الـ8 لكأس زايد (فيديو)

بات فريق المريخ السوداني قريبًا من التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 4-1 على ضيفه اتحاد الجزائر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 للمسابقة.

وتقدم المريخ بهدف مبكر حمل توقيع محمد عبدالرحمن في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة، مسجلًا أسرع أهداف البطولة حتى الآن.

وواصل محمد عبدالرحمن تألقه في اللقاء، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث للفريق السوداني في الدقيقتين العاشرة و الـ 35، لينصّب نفسه بطلًا للمباراة دون منازع بعدما أصبح صاحب أول (هاتريك) في البطولة الآن.

وتكفل خالد النعسان بتسجيل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، في حين أحرز محمد أمين حامية هدف اتحاد الجزائر الوحيد في الدقيقة 62، ليحافظ على آمال فريقه في الصعود للدور المقبل بالمسابقة.

وأصبح يكفي المريخ الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة، الذي سيقام في الجزائر في العاشر من ديسمبر المقبل، للتأهل إلى دور الثمانية، في حين بات يتعيّن على اتحاد الجزائر الفوز 3-0 على الأقل، إذا أراد تفادي الخروج المبكر من المسابقة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com