النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من انتقال لاعبه للنجم الساحلي التونسي
النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من انتقال لاعبه للنجم الساحلي التونسيالنادي الأهلي المصري يوضح موقفه من انتقال لاعبه للنجم الساحلي التونسي

النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من انتقال لاعبه للنجم الساحلي التونسي

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، موقفه من انتقال صالح نصر الشهير بـ"فرمينو"، لاعب فريق الشباب، إلى صفوف النجم الساحلي التونسي، في بداية الموسم المقبل.

وكان نادي النجم قد عرض على الأهلي من خلال وكيل الأعمال نبيل أبو زيد، التعاقد مع صالح نصر لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن توج بلقب هداف دوري الجمهورية مواليد 99 برصيد 37 هدفًا للعام الثالث على التوالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة "إرم نيوز": "هناك اتجاه لدى الأهلي للموافقة على عرض النجم الساحلي للتعاقد مع صالح، خاصة أنه سيكون في مصلحة اللاعب وسيكتسب خبرة جيدة جدًا، تساعده عندما ينضم للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء".

وأضاف المصدر: "هناك صعوبة في تصعيد اللاعب للفريق الأول خلال الموسم المقبل، لذا فاحترافه في النجم سيكون فرصة للمشاركة بشكل أساسي في الدوري التونسي، ما يزيد من خبراته".

وكان الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لنادي النجم الساحلي، قد شاهد عدة مباريات للاعب مع شباب الأهلي، وأبدى رغبة قوية في ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com