المنتخب الجزائري يسقط أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم
المنتخب الجزائري يسقط أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالمالمنتخب الجزائري يسقط أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم

المنتخب الجزائري يسقط أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم

حافظ المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم على صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بتغلبه على ضيفه الجزائري 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية.

وأنهى المنتخب النيجيري الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجلهما فيكتور موسيس وجون أوبي ميكيل في الدقيقتين 25 و42.

وفي الشوط الثاني قلص نبيل بن طالب الفارق بتسجيله هدفًا للمنتخب الجزائري في الدقيقة 67 قبل أن يعود موسيس ويسجل الهدف الثاني له والثالث لنيجيريا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكان المنتخب الكاميروني قد تعادل مع نظيره الزامبي بهدف لكل منهما خلال المباراة التي أُقيمت في وقت سابق من اليوم ضمن منافسات ذات المجموعة.

وبنتائج اليوم رفع المنتخب النيجيري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية ويليه المنتخب الكاميروني في المركز الثاني وفي رصيده نقطتين ثم منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد نقطة بفارق الأهداف أمام المنتخب الجزائري صاحب المركز الرابع الأخير.

وسقط منتخب الرأس الأخضر في فخ الهزيمة 2/0 أمام ضيفه منتخب بوركينا فاسو خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).

وسجل هدفي منتخب بوركينا فاسو بانو دياوارا في الدقيقة 2 وبريغوسي ناكولميا في الدقيقة 29.

ورفع منتخب بوركينا فاسو رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام منتخب جنوب أفريقيا، الذي كان قد تغلب على منتخب السنغال 2/1 في وقت سابق من اليوم.

فيما يظل منتخب بوركينا فاسو بلا نقاط في المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط خلف منتخب السنغال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com