"الخضر ينهارون".. صحف الجزائر تهاجم منتخب بلادها بعد السقوط أمام زامبيا
"الخضر ينهارون".. صحف الجزائر تهاجم منتخب بلادها بعد السقوط أمام زامبيا"الخضر ينهارون".. صحف الجزائر تهاجم منتخب بلادها بعد السقوط أمام زامبيا

"الخضر ينهارون".. صحف الجزائر تهاجم منتخب بلادها بعد السقوط أمام زامبيا

أجمعت الصحف الجزائرية الصادرة، اليوم الأحد، أن منتخب بلادها أجهض "الحلم الروسي"، إثر خسارته أمام مضيفه زامبيا، 1/3، أمس السبت، في ختام الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وقبل ثلاث جولات من ختام التصفيات، تتذيل الجزائر المجموعة الثانية من التصفيات بنقطة واحدة، وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد تسع نقاط.

وتحدثت صحيفة "لوسوار دالغيري" عن ما اسمته "نهاية جيل"، أما صحيفة "الشروق" فركزت على بعض اللاعبين الذين خفت نجمهم مع المنتخب وخصت بالذكر ياسين براهيمي، وبن طالب، وغولام، وهني، في حين كتبت صحيفة "لوثون دالغيري" بالبنط العريض: "نهاية التصفيق للخضر"، وعنونت صحيفة "أوريزون" الحكومية مقالها الرئيسي بـ"الحلم الروسي يتبخر للخضر".

وهاجمت صحيفة "النهار" رئيس الاتحاد الجزائري واللاعبين الذين وصفتهم بـ"أقدام الماعز"، مؤكدة أن "الخضر" بحاجة إلى معجزة للتأهل إلى المونديال.

ووصفت "الخبر" الهزيمة بـ"النكسة"، فيما تحدثت صحيفة "ليبرتيه" عن "غرق في لوساكا"، وأكدت "الوطن" أن "روسيا لن تكون للخضر".

وكتبت صحيفة "لوبيتور" المتخصصة في صفحتها الرئيسية "الخضر ينهارون"، بينما وصفت "كومبتيسيون" السقوط أمام زامبيا بـ"الكارثة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com