الكشف عن مباريات منتخب الإمارات الودية استعدادًا لكأس آسيا 2019
الكشف عن مباريات منتخب الإمارات الودية استعدادًا لكأس آسيا 2019الكشف عن مباريات منتخب الإمارات الودية استعدادًا لكأس آسيا 2019

الكشف عن مباريات منتخب الإمارات الودية استعدادًا لكأس آسيا 2019

قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد الله ناصر الجنيبي، إن المنتخب الإماراتي سيخوض خلال أغسطس المقبل أربع مباريات ودية، منها ثلاث مع أندية مختلفة، ومباراة واحدة فقط أمام منتخب صاحب تصنيف عادي.

وأشار الجنيبي إلى أن المنتخب سيلعب أيضًا أربع مباريات ودية في سبتمبر وأكتوبر المقبلين أمام منتخبات: ترينداد، وتوباغو ولاوس، وهندوراس، وفنزويلا، وذلك في إطار برنامج إعداده لنهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل.

وقال الجنيبي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الإمارات اليوم":"مباراتا المنتخب أمام ترينداد، وتوباغو ولاوس، ستلعبان يومي 6 و11 سبتمبر المقبل، فيما ستُقام مباراتا هندوراس، وفنزويلا يومي 11 و16 أكتوبر المقبل".

وأضاف:"هناك مقترح لخوض مباريات ودية أمام منتخبات ذات تصنيف عالٍ، مثل: باراغواي، وجامايكا، وكوستاريكا، وسيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الأسبوع المقبل".

وأوقعت قرعة كأس آسيا 2019 المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: البحرين، والهند، وتايلاند.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب إعداده لكأس آسيا اعتبارًا من أغسطس المقبل من خلال معسكر خارجي سيقام في النمسا في الفترة من الأول حتى الثامن عشر من أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com