الشارقة يتعادل مع الوصل ويتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإماراتي مع نادي العين (فيديو)
الشارقة يتعادل مع الوصل ويتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإماراتي مع نادي العين (فيديو)الشارقة يتعادل مع الوصل ويتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإماراتي مع نادي العين (فيديو)

الشارقة يتعادل مع الوصل ويتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإماراتي مع نادي العين (فيديو)

تقاسم العين حامل اللقب صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مع الشارقة، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه الوصل في قمة المرحلة 11، بينما حقق الوحدة انتصاره الأول بعد رحيل مدربه الروماني لورينتيو ريجيكامب بفوزه 2-1 على عجمان، اليوم الخميس.

ورفع الشارقة رصيده إلى 25 نقطة متساويًا مع العين، الذي سحق دبا الفجيرة متذيل الترتيب 4-صفر، بينما تقدم الوحدة للمركز الخامس برصيد 18 نقطة مقابل 16 لعجمان الذي يليه في الترتيب.

ووضع ريان مينديز الشارقة في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 13، لكن البرازيلي كايو كانيدو أطلق تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك عادل الحوسني حارس الشارقة في الدقيقة 44.

ولعب الوصل، صاحب المركز 11 برصيد 11 نقطة، الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول هزاع سالم على البطاقة الحمراء.

وفي المباراة الثانية، قاد المدربان الحاي جمعة والدكتور عمار عوض في مباراتهما الأولى الوحدة للانتصار على عجمان.

ونجح الوحدة، بطل كأس السوبر المحلية الموسم الحالي، في تحويل تأخره بهدف السنغالي بابا تيام في الدقيقة 38، عندما قاد المخضرم إسماعيل مطر هجمة وراوغ أكثر من لاعب، قبل أن يمرر إلى البرازيلي ليوناردو دي سوزا ليدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وعاد اللاعب البرازيلي ذاته ليضع الوحدة في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وفي وقت سابق فاز العين على دبا الفجيرة برباعية نظيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com