مارادونا يرشح إسماعيل مطر لمشاركته مباراة من أجل السلام
مارادونا يرشح إسماعيل مطر لمشاركته مباراة من أجل السلاممارادونا يرشح إسماعيل مطر لمشاركته مباراة من أجل السلام

مارادونا يرشح إسماعيل مطر لمشاركته مباراة من أجل السلام

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مشاركته في مباراة من أجل السلام ستقام تحت رعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان في 12 تشرين  الأول/أكتوبر المقبل في العاصمة الإيطالية روما.

وأضاف مارادونا في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية "قمت بترشيح نجم فريق الوحدة ومنتخب الإمارات إسماعيل مطر لخوض مباراة من أجل السلام بمشاركة نجوم العالم ، وتقام المباراة في روما يوم 12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل".

وتابع "سعيد للغاية بوجود لاعب إماراتي لأول مرة في مباراة من أجل السلام ، وذلك للدور الرائع الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة.. وتحدثت مع البابا فرانسيس عن ضرورة وجود نجم إماراتي في هذا الحدث نظرًا لعلاقتي المتميزة مع البابا ولكوني أعيش في دبي وأعتبر دولة الإمارات واحدة من دول السلام العالمي، حيث ترعى على أرضها جنسيات العالم المختلفة في سلم وأمان كبيرين ، وفي نفس الوقت هناك دور بارز ومهم للدولة في نشر السلام العالمي".

وأضاف مارادونا "من خلال هذه المباراة أيضاً سيكون لتواجد نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر رسالة لجميع دول العالم بأننا نرعى ونسهم في نشر فكرة السلام في كل أرجاء الأرض ، وهذا الحدث هو الأكبر عالميًا تحت رعاية البابا ، وهي فكرة رائعة أتمنى أن تتواجد بها الكرة الإماراتية كل عام ، لتأكيد دور الإمارات السلمي على مستوى العالم في كل الاتجاهات."

واختتم تصريحاته قائلا "يشارك في المباراة كوكبة من نجوم اللعبة العالميين منهم رونالدينيو وفابيو كابيلو وزامبروتا وكلاوديو لوبيز ورافال ماركوس وهيرنان كريسبو وبلانكو وميشيل سالغادو وروبرت بيرس وإيريك أبيدال وكافو وروبرتو كارلوس وفرانشيسكو توتي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com