استاد هزاع بن زايد يستضيف افتتاح كأس العالم للأندية 2017
استاد هزاع بن زايد يستضيف افتتاح كأس العالم للأندية 2017استاد هزاع بن زايد يستضيف افتتاح كأس العالم للأندية 2017

استاد هزاع بن زايد يستضيف افتتاح كأس العالم للأندية 2017

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في أبوظبي العام المقبل، جدول مباريات البطولة، حيث يقام الافتتاح على استاد هزاع بن زايد في الـ 6 من ديسمبر المقبل، والنهائي على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي في الـ 16 من الشهر نفسه.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري، أول من أمس، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمدينة زيوريخ، برئاسة عارف العواني، عضو اللجنة المنظمة العليا مدير البطولة، وبحضور ريانا مارتن، مدير مشروع كأس العالم للأندية في أبوظبي، وعدد من مسؤولي "الفيفا" في لجان التسويق، والمسابقات والتنظيم والإعلام والأطراف المعنية كافة.

واعتمدت رسمياً ملاعب البطولة، وحدد موعد إجراء القرعة، التي ستسحب في زيوريخ أكتوبر 2017، أي قبل البطولة بشهرين تقريباً.

وتم الاتفاق على استخدام التكنولوجيا (الفيديو) في الحالات التحكيمية للمرة الأولى في كأس العالم للأندية، فيما سيتم إطلاق شعار البطولة في النصف الأخير من ديسمبر العام الجاري، بعد نسخة اليابان، وسيجري الإعلان الرسمي عنه في احتفالية كبرى بالعاصمة أبوظبي.

من جهة أخرى، طلب مسؤولو "الفيفا"، خلال الاجتماع، أن تكون هناك خطة لتسويق وترويج البطولة، وتفعيل الأنشطة في قرية الجماهير بالقرب من ملاعب المباريات الرسمية، سواء في العين أو في أبوظبي، ووجهت "الفيفا" دعوة للجنة المنظمة المحلية لزيارة النسخة المقبلة في اليابان، شهر ديسمبر المقبل، لرصد الإيجابيات والسلبيات، والاستفادة منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com