الاتحاد الآسيوي: لا علاقة لمحترف الوصل الإماراتي بقضية منتخب تيمور الشرقية
الاتحاد الآسيوي: لا علاقة لمحترف الوصل الإماراتي بقضية منتخب تيمور الشرقيةالاتحاد الآسيوي: لا علاقة لمحترف الوصل الإماراتي بقضية منتخب تيمور الشرقية

الاتحاد الآسيوي: لا علاقة لمحترف الوصل الإماراتي بقضية منتخب تيمور الشرقية

نفى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وجود اسم البرازيلي كايو كانيدو كريا، لاعب الوصل الإماراتي، ضمن قائمة اللاعبين المزورين، بقائمة منتخب تيمور الشرقية، والذي تم استبعاده من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الاتحاد" عبر تغريدات على حسابها الرسمي، نقلًا عن الاتحاد الآسيوي، شدد على أنه لا توجد علاقة لكايو، محترف الوصل، بقضية تزوير جنسيات 12 لاعبًا برازيليا في تيمور الشرقية.

وأكد الاتحاد: حققنا فقط حول 12 لاعبًا برازيليا تم تزوير أوراقهم في تيمور وليس لدينا أي شيء يتعلق بمحترف الوصل".

كما نشر الاتحاد قائمة 12 لاعبا برازيليا مجنسين بجنسيات مزورة من تيمور الشرقية.

وكايو هو في الأصل لاعب برازيلي، لكن اتحاد تيمور الشرقية حاول ضمه للعب للمنتخب الأول.

وسجل كايو 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فتح تحقيقًا حول أهليّة لاعبين في تمثيل منتخب تيمور الشرقية، في أعقاب مباريات ملحق تصفيات كأس آسيا 2016 يومي 2 و6 يونيو 2016. وتم إجراء التحقيق بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحدد التحقيق 12 لاعبًا مولودين في البرازيل، تم تسجيلهم في نظام التسجيل بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر استخدام شهادات ميلاد وشهادات تعميد مزورة، وتم تقديم هذه الوثائق إلى الاتحاد الآسيوي، من أجل اعتبار هؤلاء اللاعبين مؤهلين للمشاركة باسم اتحاد تيمور الشرقية، وقد تم اكتشاف أن هذه الوثائق مزورة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com