باميلا أندرسون تصالح صديقها عادل رامي بمساندته من مدرجات مرسيليا (صور)
باميلا أندرسون تصالح صديقها عادل رامي بمساندته من مدرجات مرسيليا (صور)باميلا أندرسون تصالح صديقها عادل رامي بمساندته من مدرجات مرسيليا (صور)

باميلا أندرسون تصالح صديقها عادل رامي بمساندته من مدرجات مرسيليا (صور)

تلقى عادل رامي، نجم مرسيليا الفرنسي، دعما كبير من صديقته باميلا أندرسون، نجمة مجلة "بلاي بوي" السابقة ومسلسل "باي واتش" الشهير، خلال فوز فريقه بهدفين نظيفين على تولوز في الدوري الفرنسي، أمس الأحد.

وبدأت علاقة رامي وباميلا في يونيو/حزيران الماضي بعد ظهورهما معا للمرة الأولى في سانت تروبيه، لكن علاقتهما اهتزت أخيرا بعدما اتهمت باميلا البالغ عمرها 50 عاما صديقها الدولي الفرنسي البالغ عمره 33 عاما بالغيرة عليها من علاقتها بجوليان أسانغ، مؤسس موقع ويكيليكس.

واعترفت عارضة أزياء مجلة "بلاي بوي" السابقة بشكل مثير للدهشة بأنها تحب أسانغ (46 عاما) وأن علاقتهما ودية للغاية.

وقالت: "أليس مضحكا، في كل مكان أذهب أنا على مغامرة رومانسية، علاقتي ودية مع أسانغ فهو إحدى أكثر الشخصيات إثارة التي قابلتها في حياتي، فهو شجاع للغاية ولا يوجد شيء مثير جنسيا أكثر من الشجاعة".

ونفت باميلا أن تكون هذه العلاقة رومانسية، قائلة: "لا أسميها رومانسية لأن حياتي بها رومانسية بالفعل.. أنا أحبه لكني مرتبطة عاطفيا بغيره".

وكشفت عن أن المدافع السابق لإشبيلية الإسباني رامي، كان "يغير عليها بشدة من هذه العلاقة"، مضيفة "لدي حياة مثيرة للاهتمام، وأنا سعيدة جدا في أوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com