بايرن ميونخ يواصل ترنحه بالتعادل مع هيرتا برلين ويحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني
بايرن ميونخ يواصل ترنحه بالتعادل مع هيرتا برلين ويحتل وصافة ترتيب الدوري الألمانيبايرن ميونخ يواصل ترنحه بالتعادل مع هيرتا برلين ويحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونخ يواصل ترنحه بالتعادل مع هيرتا برلين ويحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني

واصل بايرن ميونخ ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فرايبورغ على هوفنهايم 3 / 2 .

في العاصمة برلين، سقط بايرن في فخ التعادل الثاني على التوالي ورفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق الأهداف فقط أمام هوفنهايم ولكن ظل الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر خمس نقاط.

وفي المقابل، رفع هيرتا برلين رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بالمركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن.

وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المدافع ماتس هوملز في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49 .

ولكن هيرتا برلين انتفض بهدها وسجل هدفين متتاليين في غضون ست دقائق وأحرزهما أوندريغ دودا وسالومون كالو في الدقيقتين 51 و56 .

وخاض بايرن مباراة اليوم بعدما خسر صفر / 3 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كما كانت المباراة اليوم هي الأولى للفريق بعد إقالة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين مساعده الفرنسي ويلي سانيول مشرفا على تدريب الفريق بشكل مؤقت.



ومني هوفنهايم بهزيمته الأولى في الموسم الحالي وسقط أمام مضيفه فرايبورغ 2 / 3 حيث فرط هوفنهايم في تقدمه بهدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول وهدفا واحدا في الشوط الثاني.

وتقدم الصاعد روبن هاك بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 14 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك فلوريان نايديرليشنير التعادل لفرايبورغ وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف التركي كاغلار سويونكو الهدف الثاني لفرايبورغ.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الثاني سجل باسكال ستينزيل الهدف الثالث لفرايبورغ ثم رد هوفنهايم بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة بنيران صديقة حيث سجله جوليان شوستر لاعب فرايبورغ بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وحقق فرايبورغ فوزه الأول في الموسم الحالي مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم إلى المركز الخامس عشر.

وتعرض هوفنهايم لهزيمته الأولى مقابل أربعة انتصارات وتعادلين ليتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثاني ولكن بفارق خمس نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر والذي تغلب أمس السبت على مضيفه أوجسبورغ 2/1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com