ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزا ثمينا على كولن ويعزز صدارته لترتيب الدوري الألماني
ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزا ثمينا على كولن ويعزز صدارته لترتيب الدوري الألمانيليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزا ثمينا على كولن ويعزز صدارته لترتيب الدوري الألماني

ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزا ثمينا على كولن ويعزز صدارته لترتيب الدوري الألماني

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد بايرن ميونخ لمواصلة صحوته بقيادة مديره الفني الكبير يوب هاينكس من خلال الفوز الصعب 1 / صفر على كولون اليوم الأربعاء في المرحلة 16 من الدوري الألماني (بوندسليغا) والتي شهدت اليوم أيضًا فوز شالكه على أوجسبورغ 3 / 2 .

واستعاد هوفنهايم نغمة الانتصارات وقفز إلى المركز الخامس في جدول المسابقة بفوز ثمين 1 / صفر على شتوتجارت في وقت سابق اليوم بالمرحلة نفسها التي شهدت أيضًا فوز هيرتا برلين على هانوفر 3 / 1 وباير ليفركوزن على فيردر بريمن 1 / صفر.

على استاد "أليانز آرينا" في ميونخ ، فرض بايرن سيطرته على مجريات اللعب معظم فترات المباراة لكن الفريق فشل في تهديد مرمى ضيوفه بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول لينتهي بتعادل سلبي مثير للدهشة بين فريقي القمة والقاع.

وفي الشوط الثاني، واصل كولون صموده أمام محاولات بايرن حتى جاءت الدقيقة 60 لتشهد هدف التقدم للفريق البافاري إثر تمريرة طولية لعبها جيروم بواتينغ وهيأها توماس مولر برأسه ليقتنصها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى تحت ضغط الدفاع.

وعزز ليفاندوفسكي صدارته لقائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي رافعًا رصيده إلى 15 هدفًا بفارق ثلاثة أهداف أمام الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند.

ورفع بايرن رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي مؤكدًا صحوته بقياد هاينكس العائد لتدريب الفريق فيما تجمد رصيد كولون عند ثلاث نقاط في القاع بعدما مني بالهزيمة الثالثة عشر في 16 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وانتزع شالكه وصافة البوندسليغا بجدارة بعدما تغلب على أوجسبورغ 3 / 2 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ويتقدم للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام لايبزغ علما بأنه الفوز الأول لشالكه بعد ثلاثة تعادلات متتالية. وتجمد رصيد أوجسبورغ عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وسجل فرانكو دي سانتو وجويدو برغجشتالر هدفين لشالكه في الدقيقتين 44 و47 ورد أوجسبورغ بهدفين سجلهما كايوبي دا سيلفا وميكائيل غريغوريتش في الدقيقتين 64 و79 من ضربة جزاء.

ولكن دانيال كاليوري منح شالكه الفوز الثمين بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 83 .

وانتزع هوفنهايم فوزًا ثمينًا ومتأخرًا على ضيفه شتوتغارت بهدف سجله مارك ألكسندر أوث في الدقيقة 81 ليكون الهدف الثامن للاعب في الموسم الحالي.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 26 نقطة ويقفز من المركز الثامن إلى الخامس. وضاعف هوفنهايم محنة شتوتغارت الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وسجل الإيفواري سالومون كالو هدفين ليقود هيرتا برلين إلى الفوز الثمين على هانوفر ويرفع هيرتا برلين رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر فيما تجمد رصيد هانوفر عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم هيرتا برلين بهدفين سجلهما كالو في الدقيقتين 18 و45 ورد إيلاس بيبو بهدف لهانوفر في الدقيقة 65 ولكن جوردان تورنارايغا قضى على آمال الضيوف في التعادل وسجل الهدف الثالث لهيرتا برلين في الدقيقة 83 .

وتغلب باير ليفركوزن على فيردر بريمن بهدف سجله لوكاس ألاريو في الدقيقة 11 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة ويتقدم للمركز الرابع وتجمد رصيد بريمن عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com